الكشف عن وجبة إفطار الملك تشارلز

اسراء سالم26 نوفمبر 2022
الكشف عن وجبة إفطار الملك تشارلز

كشفت “الإندبندنت” البريطانية ، عن عادات الأكل للملك تشارلز ملك إنجلترا. وذكرت الصحيفة أن الملك كان نباتيًا في الغالب ويتخطى الغداء تمامًا كما ورد في قائمة من 70 حقيقة نشرتها كلارنس هاوس في عام 2018 ، تناول الملك وجبتين رئيسيتين فقط في اليوم ، الإفطار والعشاء ؛ للاحتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين ، كشفت الحقيقة رقم 20 في القائمة أن الأمير لم يأكل الغداء.
وقال جوردان راينر ، وهو مراسل ملكي سابق لصحيفة التلغراف ، إن الملك يعتبر الطعام رفاهية تتعارض مع جدول أعماله المزدحم.
في عام 2020 ، كشف كلارنس هاوس أن فطور وغداء الملك تشارلز المفضل كان بيضًا مخبوزًا بالجبن ، فيما نشر القصر صورة للأمير على موقع الصور والفيديو “إنستجرام” ، معلقًا: ” شارك الأمير أيضًا إحدى وصفاته المفضلة ، وهي وجبة البيض المخبوز مع الجبن والتي يمكن صنعها باستخدام أي عدد من الجبن البريطانية الرائعة”.
تضمنت وصفة إفطار الملك تشارلز السبانخ والطماطم الكرزية والجبن الطري والقشدة الثقيلة والجبن القريش وأوراق الريحان الطازجة ، بالإضافة إلى طبق الساي المفضل للملك المطبوخ بالعسل والحليب.
كما أشارت الصحيفة إلى أنه يعتقد أن الملك تشارلز يأكل بيضة مسلوقة مع كل وجبة ، وتحديداً بيضة مسلوقة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
في محاولة للحد من انبعاثات الكربون ، قال الملك تشارلز ، الذي عادة ما يأكل وجبات عشاء نباتية ، لبي بي سي في عام 2021: “لسنوات لم أتناول اللحوم والأسماك يومين في الأسبوع، ولا أتناول منتجات الألبان أي يوم واحد في الأسبوع ”

توفيت الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر عن عمر يناهز 96 عامًا ، والملك تشارلز الثالث ، 74 عامًا ، هو أقدم وريث للعرش البريطاني على الإطلاق.