موقف سالم الدوسري من خوض كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي

موقف سالم الدوسري من خوض كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، تطورات جديدة بشأن حالة سالم الدوسري، نجم فريق الهلال السعودي، بعدما أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية منذ أسبوعين.

موقف سالم الدوسري من خوض كأس العالم 2022

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سالم الدوسري، يبدأ برنامجه التدريبي بعد أسبوعين وفق توصية الطبيب الجراح الذي أجرى له عملية استئصال الزائدة الدودية.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن تم تحديد 4 أسابيع من بعد تاريخ العملية التي جرت في نهاية سبتمبر الماضي من أجل البدء بالجري، و6 أسابيع للدخول في التدريبات الجماعية.

وأوضحت أن الدوسري يخضع حاليا لراحة تامة بعد العملية الجراحية ويتابعه بشكل مستمر الجهازان الطبيان في المنتخب السعودي ونادي الهلال، إذ يسعون إلى تجهيز اللاعب قبل المعسكر النهائي الذي يسبق مونديال قطر 2022.

موقف سالم الدوسري من خوض كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي

كان الدوسري قد أجرى العملية الجراحية يوم 26 سبتمبر الماضي في إسباني،ا خلال معسكر المنتخب السعودي الأول في مرحلته الثانية الإعدادية لنهائيات كأس العالم 2022.

موعد العودة للتدريبات

وعليه ، سيعود الدوسري إلى التدريبات في نهاية أكتوبر ، وبالتالي سيكون أمامه 3 أسابيع للمشاركة في تدريب المنتخب السعودي قبل مونديال 2022.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك ، وسيواجه كل منافس في 22 و 25 و 30 نوفمبر على التوالي.