شاهد صور هوندا اكورد كوبيه 2016

بعد ان قامت شركة هوندا في شهر يوليو الماضي بالكشف الرسمي عن السيارة

اكورد 2016

الجديدة فئة السيدان ، قامت اليوم بعد طول انتظار بالكشف عن الفئة الكوبيه


Honda Accord Coupe 2016


من السياراة الجديدة و هي الان في طريقها للوصول الى كافة الوكلاء على مستوى العالم و سيبدأ البيع الرسمي لها في بداية شهر يناير القادم ، و مازلنا في انتظار تدشينها في حفل رسمي تابع لشركة هوندا .


Honda Accord Coupe 2016

لك ان تذكر بان النسخة السيدان من السيارة قد حصلت على تحديثات فيس ليفت و كذلك ايضا النسخة الكوبيه ، فالواجهة الامامية للسياراتان متشابهتان و لكن الاختلاف في باقي جسد السيارة و كذلك تصميم الجهة الخلفية .


هوندا اكورد كوبيه 2016



التصميم الخارجي لهوندا اكورد كوبيه 2016 :



اعتمدت شركة هوندا في عملية تحديث سياراتها على السيارة اكورا في اسنتساخ بعض الاجزاء منها ، فلقد تم تعديل تصميم الشبك الامامية و اصبح مصنوع من الكروم كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكثر حدة و مسحوبة الى جانبي السيارة و بتقنية LED كما ان مصابيح الضباب ذات كثافة عالية و بتقنية LED كذلك و الاطارات ستكون بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي مماثل للنسخة السيدان .

اما من الجهة الخلفية فليس هناك تحديثات تذكر فالاسطبات عريضة و ذات كثافة عالية و بتقنية LED ، و جسد السيارة سيتوافر بعدد كبير من خيارات الالوان .


جانبية هوندا اكورد كوبيه 2016



التصميم الداخلي لهوندا اكورد كوبيه 2016 :



اما من الداخل فلم تحصل السيارة الجديدة على اي تحديثات هام سوى في تصميم شاشة المعلومات و التي اصبحت بمقاس 7 بوصة و تدعم انظمة التشغيل الذكية و عدادات السرعة و كذلك توافر بعض الامور التكنولوجيا الهامة و التي منها كاميرا للرؤية الخلفية .


المظهر الخلفي للسيارة هوندا اكورد كوبيه 2016



مواصفات محرك هوندا


اكورد


كوبيه 2016 :



الشركة لم تعمل على تحديث مواصفات المحرك و انما ستتوافر في الاسواق بنفس نسختي المحرك السابقين ، الاول سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 185 حصان ، بينما النسخة الثانية فهي اعلى و سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 278 حصان .


داخلية هوندا اكورد كوبيه 2016



أسعار هوندا اكورد كوبيه 2016 :



على الرغم من الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة الا انه لم يتم الاعلات رسميا عن سعرها و مازلنا في الانتظار .