هؤلاء المشاهير و النجوم ارتكبوا جرائم قتل

لا يستطيع المشاهير العيش حياتهم الخاصة بشكل طبيعي كباقي الناس، فهم دائما تحت الرقابة العامة. و بجانب ما ينجزوه، توجد حقائق سوداء تظهر في حياتهم بشكل سلبي. فالكثير من المشاهير و النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو السياسية تمت إدانتهم بقضايا لا تخطر على بال محليهم. فبعضهم ارتكب جريمة قتل عن سبق إصرار و البعض الآخر تورط في قتل بسبب حوادث السير.


ريبيكا غايهارت






ريبيكا هي ممثلة و عارضة أزياء أمريكية، قامت سنة 2001 بقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات بعد أن دهسته في حادث سيارة. و تم النظر في الحادث على انه جريمة قتل غير عمد. و حكمت ريبيكا بالسجن 3 سنوات مع و قف التنفيذ و إمضاء 750 ساعة في الخدمة الاجتماعية و غرامة قدرها 2800 دولار


براندي نوروود


هي ممثلة و منتجة و مغنية، و قد كانت مشاركة في لجنة تحكيم “أمريكا جوت تالنت”، قامت براندي بقتل رجل يبلغ من العمر 38 عاما بسبب تصادم سيارتها رانج روفر بسيارته التويوتا. و اعتبرت الحادثة ضمن القتل غير عمد.


لورا بوش


تسببت زوجة الرئيس الامريكي السابق “جورج بوش” سنة 1963 في قتل شاب يبلغ من العمر 17 عاما خلال قيادتها سيارتها على الطريق السريع في تكساس دون الإهتمام بإشارة التوقف. و بعد المحاكمة تبين انها لم تتجاوز السرعة القانونية و لم تكن تحت تأثير الكحول، و لذلك لم تتم محاكمتها على إثر الحادثة رغم أنها تجاهلت إشارة التقوف.




هوارد هيوز


هو منتج سينمائي أمريكي و معروف بأنه غريب الاطوار، قتل رجلا بسيارته سنة 1936. و كان هناك شاهد واحد سيدلي بشهادته ضد هيوز، لكنه في المقابل غير أقواله مما يرجح انه حصل على رشوة من أجل ذلك.




دونتي ستول وورث


هو لاعب كرية قدم امريكي سابق، دهس في سنة 2009 رجلا يبلغ من العمر 59 عاما في مدينة ميامي. و تمت إدانته بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، و حكم بالسجن لمدة 30 يوما، إضافة إلى إقامة جبرية في المنزل لمدة سنتين و 8 سنوات عقوبة مع وقف التنفيذ، و 1000 ساعة في الخدمة الإجتماعية، كما علقت رخصة قيادته مدى الحياة.




تيد كينيدي


السيناتور تيد كنيدي هو شيقي الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي.  في 18 يوليو من سنة 1969 غادر حفلة برفقة امرأة تبلغ من العمر 28 عاما. و في الطريق اصطدمت سيارته و طفت على الماء، و استطاع تيد أن يخرج من الماء و لكن المرأة توفيت. و قال تيد انه فر دون تقديم المساعدة للسيدة تحت تأثير الصدمة، لذلك لم تتم إدانته بشيء و لم يصدر أي حكم ضده. و لكنه ذلك كان سببا مباشرة في تقليل فرصته للحصول على مقعد رئاسي فيما بعد.




روبيرت بلاك


تمت إتهام الممثل بلاك بتعيينه لاحد الأشخاص ليقتل زوجته “بوني لي بيكلي” التي قتلت سنة 2001. و في سنة 2005 اتهمه أبناء بالوقوف وراء الجريمة. و بعد التحقيق تمت إدانة بلاك بالقتل الخطأ لزوجته و فرضت عليه غرامة 30 مليون دولار.




ليد بيلي


ليد بيلي هو اسم شهير في عالم الموسيقى، و قاعة نجوم الروك اند رول. و كان معروفا باعصابه النارية. في سنة 1918 قام بقتل احد أقاربه بعد شجار بينهما على اكثر من امراة. و قد حكم عليه بالسجن سنة 1925.




فيل سبيكتور


تمت إدانة الموسيقي الأسطوري سبيكتور بقتل الممثلة “لانا كلاركسون”. قام سبيكتور بإطلاق النار داخل فمها، و قد سمع السائق صوت الرصاص في المكان، لكن فيل قال أنه وفاة لانا جاءت بسبب أنها ضغطت بالخطأ على الزناد و هي تقبل البندقية. لكن مجموعة من النساء شهدن أنه كان يهددهن بالسلاح عندما يكون مخمورا.