البث المباشر لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

فوري18 مارس 2023
النصر السعودي
النصر السعودي

الإثارة واضحة مع انطلاق الجولة 21 من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم مع مواجهة النصر ضد أبها. يسر كورا بلس أن يقدم لك بثًا مباشرًا لكل الأحداث ، بدءًا من الساعة 7:30 بالضبط بالتوقيت المحلي للقاهرة.

وسيستضيف النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبها على ملعب “مرسول بارك”. وقد التقى المنتخبان بالفعل مرة واحدة في كأس الملك ، حيث خرج النصر منتصرا بنتيجة 3-1 ، ليؤهلهما لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

والآن يتطلع النصر لتكرار هذا النجاح واستعادة الصدارة التي خسرها أمام الاتحاد في الجولة الماضية. مع هزيمتهم 1-0 ، يأملون في الاستفادة من أي زلات من قبل منافسيهم ، بما في ذلك الفتح ، الذي سيلعب أيضًا بعد ظهر اليوم.

أعلن المدرب رودي جارسيا ، التشكيل الدولي الرسمي لمباراة النصر أمام أبها في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي. وسيضم الفريق الحارس نواف العكيدي والمدافعين عبد الإله العمري وألفارو غونزاليس وسلطان الغنام ولاعبي الوسط عبد الله الخبري ولويس جوستافو وعبد الرحمن غريب وعبدالمجيد الصالح وجيسلان كونان. والمهاجمون كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

مع بدء الشوط الأول ، ألغي هدف أبها الأول في الدقيقة الخامسة بسبب التسلل إلى أمين عكوش. لكن التصويت القوي لعبد الفتاح آدم في الدقيقة 26 جعل أبها يسجل الهدف الأول في المباراة. وطالب رونالدو بركلة جزاء بعد خطأ داخل منطقة الجزاء لكن لم يحتسب. وتعادل عبد الرحمن غريب للنصر في الدقيقة 30 لكنهم عانوا لمواكبة أبها الذي ظل في المقدمة بهدف من عبد الفتاح آدم في الدقيقة 40.

ترقبوا الشوط الثاني حيث يكافح النصر من أجل العودة وتأمين الفوز. كورة بلس ملتزمة بتزويدك بآخر التحديثات والتغطية الحية لمسابقة الدوري السعودي لكرة القدم. لا تفوت أيًا من الإثارة –