تصريح جيهان عبد العظيم بعد طلاقها عن زوجها

تصريح جيهان عبد العظيم بعد طلاقها عن زوجها

أعلنت جيهان عبد العظيم مساء أمس خبر انفصالها عن زوجها المؤلف إياد إبراهيم، عبر إنستغرام.

إعلان الطلاق

كتبت جيهان مُعلنة طلاقها: “لما كنت صغيرة أمي وأبي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب زعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت إنه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاه”.، وتابعت: “أنا وإياد إبراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي”.

ويعتبر هذا الطلاق هو الثاني لجيهان عبد العظيم، بعد زواجها الأول بعمر الـ 16 سنة والذي استمر 3 شهور فقط.

إعلان عودتها للتمثيل

وكان قد أعلنت عبد العظيم مؤخراً عودتها للتمثيل بعد قرار اعتزالها حيث كشفت في حديث خاص مع موقع” الفن” عن طبيعة عودتها وشروطها للمشاركة بالقول: “لن أعود منافسة شرسة لزملائي، من الممكن أن اكتفي بالمشاركة في عمل واحد خلال العام وسوف اختار الأفضل والأنسب، فالتمثيل بات شغف بالنسبة لي وليس مهنة أعيش منها”.

وحول سبب حنينها للتمثيل قالت الفنانة السورية: “منذ مدة كنت أدرب زميلة لي في مصر على اللهجة السورية كانت تتحضر للمشاركة في إحدى الأعمال وليست متقنة للهجة السورية، فعندما كنت أدربها كنت أجسد أمامها الدور بكامل حواسي حينها شعرت بالحنين لأجواء العمل، وعاد الشغف الذي بداخلي، أنا أعشق هذه المهنة ولا أستطيع أن كون غير ممثلة”.

من هي جيهان عبد العظيم؟

ممثلة سورية، ولدت في عام 1976 في مدينة حلب، بدأت حياتها الفنية في منتصف التسعينات بالاشتراك في مسلسل (عودة غوار) مع الفنان دريد لحام. بعدها تتابعت أدوارها في الدراما السورية، من أعمالها: (خان الحرير، سيرة آل الجلالي، أشواك ناعمة، ورود في تربة مالحة، يوم ممطر آخر، البقعة السوداء). بينما لم تقدم للسينما سوى فيلماً واحداً وهو الفيلم الإماراتي (ثواب وعقاب) في عام 2007.