معرض الرياض الدولي للكتاب .. معهد الإدارة العامة يشارك بـ77 كتابًا متخصصًا

معرض الرياض الدولي للكتاب .. معهد الإدارة العامة يشارك بـ77 كتابًا متخصصًا

يشارك معهد الإدارة العامة في معرض الرياض الدولي للكتاب في الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2022 بجناح رقم (هـ 91)، ويشارك من خلاله بأكثر من (77) كتابًا من إصدارات المعهد العلمية المتخصصة في الإدارة العامة،والموارد البشرية،والاقتصاد، والقانون، والعلوم الأخرى ذات العلاقة.

سيوفر جناح المعهد لهذا العام جميع المعلومات المهمة التي تسلط الضوء على واقع المعهد ، كالتدريب والبحث والاستشارات والتأليف وأنشطة التدريب الإلكتروني ، عبر منصة (غنية) ومنتجات مركز الأعمال من البرامج المتنوعة.

وقال مدير النشر محمد المطيري إن مشاركة المعهد هذا العام ستكون في الكتب المترجمة ، والأدب ، والبحوث الميدانية ، والقيادة العامة ، والقانون ، والموارد البشرية ، والتكنولوجيا ، والتدريب ، والعلوم الإدارية.

وقال المطيري إن الكتب الموجودة في جناح المعهد مراجع علمية بارزة، مع توفر قائمة إلكترونية بجميع إصدارات المعهد المتاحة متاحة لتسهيل عملية البحث والاقتناء للزائر.

كما يعرض الجناح إصدارات دورية مجلة الإدارة العامة المحكّمة والتي تضم مقالات محكّمة للمتخصصين والباحثين والتي تصدر منذ عام 1383هـ، وتهتم بنشر الإسهامات العلمية الأصيلة، وترجمة المقالات العلمية المنشورة في المجلات العالمية العريقة في حقل الإدارة العامة والعلوم ذات العلاقة، وملخصات الرسائل العلمية وعروض الكتب المتميزة.

معرض الرياض الدولي للكتاب .. معهد الإدارة العامة يشارك بـ77 كتابًا متخصصًا
كتاب (خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. رؤية ملك قائد)

وأشار محمد المطيري إلى أن أهم كتب المعهد التي ستُعرض في الجناح:كتاب (خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. رؤية ملك قائد)، الذي أصدره المعهد، ويرصد فيه الإنجازات التي حققها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على صعيد التنظيم الإداري لأجهزة الدولة، وقفزات التنمية الشاملة التي تحققت بدعمه في مجالات التعليم، والتدريب، والصحة، والتحولات الاجتماعية، كما يقدم الكتاب شهادات إشادة من قادة العالم وشخصيات بارزة دوليًّا، بجهوده الكبيرة -أيده الله- كما ستُعرض في الجناح كتب متخصصة أخرى.

معرض الرياض الدولي للكتاب ، الذي يقام سنويا في مدينة الرياض ، هو حدث ثقافي مهم ومنصة للمهتمين والعاملين في مجالات الأدب والنشر والترجمة. بالإضافة إلى تعزيز وتطوير شغف القراءة في المجتمع ، يمكن للأفراد مشاهدة واكتساب الأعمال الثقافية والأدبية والتعليمية والمؤتمرات وورش العمل والندوات والمحاضرات الثقافية والأدبية والفنية والمبادرات المصاحبة للمعرض.