“سكني” يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع “تلال الخميس”

“سكني” يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع “تلال الخميس”

 

قام برنامج سكني بتسليم 641 وحدة سكنية للأسر السعودية المستفيدة من مشروع تلال الخميس. بعد الانتهاء من أعمال البناء في هذه المنازل وتوفير الخدمات والبنية التحتية ، تم ذلك في إطار التسليم الحماسي للبرنامج. وسيتم تسليم الوحدات المتبقية للمستفيد عند اكتمالها على أن يتم تسليم الوحدات المتبقية للمستفيد بعد الانتهاء من الأعمال.

وذلك من خلال برنامج شراكات الذي يهدف إلى تقديم مجموعة من الحلول والمنتجات الإسكانية التي تلبي احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية مدعومة ، سعياً لتحقيق أهداف برنامج الإسكان ، وهو نتاج شراكة مع القطاع الخاص. من برنامج رؤية المملكة 2030 من خلال زيادة نسبة الملكية إلى 70٪ بحلول عام 2030.

يقع مشروع تلال الخميس في موقع استراتيجي في محافظة خميس مشيط ، بالقرب من مراكز التسوق على بعد 30 دقيقة من مطار أبها وجامعة الملك خالد ، ويضم 816 وحدة سكنية على مساحة 83.157 مترًا مربعًا. وسيوفر المشروع عند اكتماله مدارس للأطفال ، ومراكز تجارية ، ومساجد ، وشقق ، ومساحات خضراء ، ومراكز دفاع مدني ، ومراكز شرطة ، وخدمات ترفيهية ، وكافة خدمات البنية التحتية.

يتميز بكونه مجتمع سكني متكامل يوفر للمقيمين جميع الخدمات والوسائل من أجل سكن أفضل.بناءً على ذلك ، يحتوي المجمع على نموذجين للسكن ، مع نماذج شقق مختلفة في الشكل (أرضي ، دوبلكس ، تاون هاوس) لتوفير نطاق المساحات التي تتناسب مع احتياجات العائلات السعودية المختلفة.

أهم ما يميز مشروع تلال الخميس بمنطقة عسير هو مشروع “الإسكان”:

  1. يوفر المشروع مساحات خضراء.
  2. يقدم جميع الخدمات مثل المساجد ومدارس الأطفال ومراكز التسوق والخدمات الترفيهية.
  3. يقع مشروع تلال الخميس على بعد 30 دقيقة من مطار أبها وجامعة الملك خالد.
  4. هذا المشروع هو مزيج من الطراز العربي القديم والطراز الحديث.
  5. يقدم المشروع شقق من طابق واحد ودوبلكس وتاون هاوس.
  6. تتنوع مساحات الوحدة السكنية بما يتناسب مع احتياجات الأسر السعودية المختلفة.
  7. مشروع سكني شامل ومتكامل بالخدمات التي يحتاجها المواطن.