عدنان يانوزاي يجدد مع يونايتد لمدة خمس سنوات

بعد الجدل الذي انتشر وسط الصحف الاوروبية وخاصية الانجليزية عن تجديد عقد اللاعب يانوزاي , فقد قامت ادارة نادي مانشيستر يونايتد بالتجديد للاعب لمدة خمس سنوات وغير معروف حتى الان كم يبلغ المقابل المادي .

انه اللاعب الشاب ذو الثمانية عشر عام الذي لفت الانظار اليه كثيرا ,  والذي يشارك نادي مانشيستر يونايتد اللعب في بعض مبارياته , ومن المتوقع له من قبل النقاد انه سيكون لاعب مفيد ليونايتد حتى عام 2018 .

كان من المفترض ان يتنهي عقد اللاعب في هذا العام وكان يملك حرية الانتقال الى اي نادي اخر , ولكن القرار صدر من الادارة بالنادي وذلك لرغبتهم في الاستفاده من خدماته في الفترة المقبلة .

و انتشرت في بعض الصحف الاوروبيه اخبار عن وجود بعض الفرق التي تضع اللاعب تحت اعيونها  وعلى رأسهم نادي برشلونة الاسباني و نادي يوفينتوس الايطالي , و نادي مانشيستر سيتي الانجليزي .

اما من جانب اللاعب فقد ابدى سعاده بالاستمرار مع النادي واللعب فيه , و يرى ان هذا هو المكان المفضل بالنسبة له ويسعى من خلاله اثبات كفائته امام العالم كله , وخاصية بعد احرازه هدفين ضد فريق ساندرلايد .

اما عن المدرب ” مويس ” فانه يرحب كثيرا بوجد اللاعب بين صفوف الفريق , ويرى ان اللاعب له موهبه رائعة سيستفيد منها النادي مستقبلا .