صراع الاندية الاوروبيه على عبد القادر دياز

انه الطفل الموهوب عبد القادر دياز الذي ابهر اكبر الكثير من فرق اوروبا ولفت انظار الكثير من المدربيين اليه , يطلق عليه لقب ” ميسي الجديد ” و لقب ” ميسي ملقا ” وذلك لانه يشبه الى حد كبير ميسي وهو صغير .

انه من اصول مغربيه يلعب حاليا لنادي ملقا لم يتجاوز ال 13 عام من عمره , ولكن المعروف ان الموهبه الكروية ليس لها سن او مكان او حدود , وقد اطلقت عالية مجلة ” مايوركا ” المدريدية سابقا لقب ” جوهرة التاج ” .

قام مسبقا منذ عامين تقريبا نادي برشلونة بمحاولة جلب اللاعب للنادي لكي يكون لديهم اصغر موهبه كرويه والتي كانت تبلغ 11 عام في تلك الفترة , كان وقتها الاعب منضم لمدرسة لامسيا قبل ان يتنقل الى ملقا .

حاول الكثير من نجوم برشلونة باقناع الطفل الموهوب بأهمية الانتقال الى نادي برشلونة وكان على رأسهم المدرب السابق ” جورديولا ” ولكنه رفض الانتقال الى فريق البرسا وفضل نادي ملقا عاليه .

وقد انتشرت اخبار في الصحف الاسبانية عن قيام برشلونة مرة اخرى في الموسم الماضي بطلب الحصول على اللاعب من نادي ملقا في مقابل مادي 50 الف يورو , ولكن نادي ملقا رفض التخلي عن النجم الصغير .

واشارت بعض الصحف الانجليزية الى قيام نادي مانشيستر سيتي بمحاولة شراء اللاعب الصغير , و حتى الان غير معروف ان كان اللاعب الصغير سينتقل الى اى نادي اخر ام سيقرر البقاء في نادي ملقا .