انتقالات غير تقليدية لنادي باريس سان جيرمان

اذا كنت لاعب محترف فمعنى ذلك انك تتحرك بين الاندية على حسب الراتب الاعلى او المكان الافضل , فهما طالت مدة لعبك لاي نادي فقد تنتقل منه في اي لحظة , مثل ما حدث مع كثير من اللاعبين كان المشجع لا يتوقع انتقالهم من نواديهم في يوم من الايام , بل وهناك منهم من رحل الى اندية الخصوم .

ولكن هل يعقل ان يترك اللاعب كريستاينو رونالد نادي ريال مدريد الاسباني تحت اي ظرف ومهما وصلت المبالغ المالية المقدمة له , سؤال مهم في هذا الوقت وخاصة بعد قيام ادارة نادي باريس سان جيرمان في التحضير لصفقة تعتبر الاقوى والاعلى في التاريخ وذلك لشراء اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية .

اكدت العديد من الصحف الفرنسية على قيام ادارة نادي باريس سان جيرمان في التفكير في التعاقد مع النجمين كريستيانو ورنالدو و كريم بنزيمة , وذلك في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وقد اكدت الصحف على استداد النادي الفرنسي لدفع مبلغ 130 مليون جنيه استرليني للاستفاده من خدمات اللاعبين .


كريستيانو رونالدو :

اما من جانب ادارة نادي ريال مدريد فقد اكد رئيس النادي ” فلورنتينو انطونيو بيريز ” على استحالة مغادرة رونالدو القلعة البيضاء تحت اي ظرف واي مسمى وخاصة بعد المفاوضات الضخمة التي تمت مع مانشيستر يونايتد لضم الاعب في 2009 , وقد صرح رونالدو مسبقا ان يرغب في البقاء في الريال حتى يعتزله كرة القدم .


كريم بنزيمة :

اما من ناحية اللاعب بنزيمة فيسهل التفريط فيه , فعلى الرغم من الاداء المبهر الذي يقدمه في هذه الايام مع الريال الا ان الثقة اصبحت مفقوده فيه و الدليل على ذلك قيام ادارة الريال بالبحث عن مهاجمين جدد في الفترة الحالية , وقد صرح انشيلوتي مسبقا اكثر من مرة في رغبته لبيع كريم بنزيمة .