اعلان انطلاق ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp قريباً

فوري23 نوفمبر 2023
اعلان انطلاق ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp قريباً

كانت قد اعلنت ال WhatsApp في فبراير لهذا العام أنها ستضيف ميزة الاتصال الصوتي لما يزيد الاقبال اكثر على الواتس ابWhatsApp  ، لأنه سيصبح اكثر شعبية لمنصة التراسل عبر الهاتف ، وكما هو معروف ان قامت الفيسبوك مؤخراً على شراء الواتس اب WhatsApp وبذلك قد حصلت على اكثر من 465 مليون مستخدم نشط شهريا .

يتميز الاتصال الصوتي بأنه سوف يضاف إلى النظام الأساسي في أقرب وقت مع أحدث التفاصيل . حيث قام عدد من المتطوعين بتلقي طلب الترجمة الجديدة التي تتعلق بميزة الصوت للاتصال المباشر من خلال ال WhatsApp .

والجدير بالذكر ان هناك إشارة واضحة إلى أن الميزة ستضاف قريبا إلى المنصة . بناء على تصريح الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp خلال معرض MWC 2014 أن الاتصال الصوتي سوف يتم تطبيقه قريباً ليعمل على اجهزة الاندرويد وIOS ، بينما في وقت لاحق سيتم تنفيذه على اجهزة البلاك بيري والهواتف الويندوز .

وفقا للتقرير ، سوف تتمكن من إجراء المكالمات عبر الواي فاي والجيل الثالث 3G على حد سواء . لتظهر واجهة المستخدم بصورة واضحة مع اظهار أزرار لكتم صوت الميكروفون ، والتحول إلى المتحدثين وإنهاء المكالمة .ويرد زر الكاميرا أيضا في لوحة المفاتيح ، التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين لاطلاق مكالمات الفيديو أثناء المراسلة .

اضافة ميزة المكالمات الصوتية على ال WhatsApp ستضيف له الكثير ليتقدم مثل التطبيقات الاخرى مثل الاسكايبSkype ، الفايبر Viber ، برنامج Nimbuzz وغيره من البطبيقات الاخرى .

صحيفة فوري