مستحضرات التجميل في شهر العسل

تحلم كل عروس بقضاء شهر عسل سعيد وتبدأ في التخطيط والبحث عن وجه متميزة لتحفر أحلى ذكريات تعيشها كل إمرأة ، والأهم من ذلك كيف تعتني العروس بجمالها في هذه الأوقات والتي تتميز بالخروج ليلا ونهارا وتتعرض لأشعة الشمس أو مياه البحر مما يسبب للبشرة الجفاف ، لذا تحتاج العروس لاهتمام وعناية خاصة بجمالها باستخدام أحدث مستحضرات التجميل .

نبدأ بالعناية بنعومة البشرة بالتدليك بكريم ذو تركيبة متطورة والذي يمكن استعماله لجميع أنحاء الجسم وليس حصرا لليدين ، وهو يمنح البشرة مظهرا ساطعا مشرقا ذو بودي ريفاينر Crème de la Mer The Body Refiner ، وينصح باستخدام الكريم مع زيت العناية بالبشرة راوا بودي أمازون أويل Rahua Body Amazon Oil .



أما جمال الأظافر يبدأ بطلاء بدرجات الوردية ، والليلكي المشرقة من ديور فرني – جلوري Dior Vernis – Glory ، أو شانيل لو فرني – لافاندا Chanel Le Vernis – Lavanda ، مع فرصة الإختيار لإيف سان لوران لا لاك كوتور – بارك غرافيتي YSL La Laque Couture – Parme Graffiti .



يحتل أحمر الشفاة اهتمام خاصا من العروس إذ تحتاج لألوان متوهجة تبعث روح الرومانسية والجمال ، والذي توفره إيف سان لوران بأحمر شفاة فولوبتيه تنت إن أويل YSL Volupe Tint – In – Oil ، مع البلسم الملمع كلارنز إنستانت لايت ليب بالم برفكتور Clarins Instant Light Lip Balm Perfector .



ولا ننسى سحر العيون الرومانسي بظلال نابضة بالحيوية والشباب من شانيل ستيلو آيشادو – كوليكشن ميديتيرانيه Chanel Stylo Eyedhadow Collection Mediterranee ، أو الألوان متميزة من سيزلي فيتو كاتر أومبر Sisley Phyto 4 Ombres – Dream .



ينبغي على كل عروس ان تبدأ بتعطير جسمها بدأ من رغوة الحمام المعطرة من شانيل كوكو ماداموازيل فوم باث Chanel-Coco Mademoiselle Scentes Foam Bath ، ثم العناية بتنعيم البشرة بزيت الجسم المخملي فلفيت بودي أويل Velvet Body Oil ، مع معطر الجسم بزيت ورائحة فريدة من نارس مونوي بودي جلو Monoi Body Glow II .



ويكلل طلة العروس اختيار عطر جديد ورائحة تترك أثرها على أجواء شهر العسل السعيدة من روبيرتو كافالي باراديسو Roberto Cavalli Paradiso مع باقة من زهور الياسمين البري .





=