أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين

إذا كنت من محبي السفر إلى الصين وتحديدا إلى العاصمة الصينية بكين في رحلة سياحية أو تجارية ، فأنت بحاجة ضرورية للإقامة المميزة بفنادق العاصمة ، ولكن هذا لن يتاح لك بسهولة فلابد من معلومات متوفرة إليك من أجل اختيار الفندق المناسب ، ولذلك جئنا إليك اليوم زائنا العزيز بمجموعة متميزة من أفضل الفنادق المتميزة في العاصمة الصينية بكين ، هذا ما سوف يتم توضيحه خلال السطور التالية .


نوو هوتل بكين


فندق دائما ما يحتل المقدمة في بكين العاصمة الصينية ، متوفر فيه كل سبل الراحة والصدارة السياحية في الخدمات ، فندق فئة الخمس نجوم به 440 غرفة يعد الفندق الفاخر الأول في بكين ، ويعد أيضا الفندق الأول كمنتجع صحي ، يوفر الخدمة المميزة من مسبح رائع ومركز رائع للياقة البدنية ، غرف مكيفة ، موقف مجاني للسيارات كما يتوافر خدمة التوصيل من والى المطار لنزلاء الفندق ، كما يتوافر أيضا خدمة الإرشاد السياحي للسياح .


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين


‪Kerry Hotel Beijing‬


فندق عالمي يتضمن كافة الخدمات السياحية العالمية ، فندق خمس نجوم يحتوي على 485 غرفة وهو الفندق الأول رومانسيا في بكين ، كما يمتاز بالفخامة والاستعداد الكامل لخدمات رجال الأعمال المختلفة خاصة غرف الاجتماعات ، يتوافر في الفندق أماكن مميزة من أجل الأطفال ، كما يتوافر صالات للحفلات وعقد الأفراح والمناسبات.


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين


‪Rosewood Beijing‬


كل ما يمكن وصفه في فندق رائع ومميز يمكن إطلاقه على هذا الفندق الرائع ذا الخمس نجوم ، خاصة مع تمتعه بعباقرة الطهي فهذا الفندق مميز بإعداد الكثير من الوجبات العالمية لنزلائه ، يوجد بالفندق 282 غرفة جميعها مكيفة كما يوجد بكل غرفة ثلاجة خاصة بها ، الهدوء هي السمة المميزة في الفندق ، علاوة على احترافية الإدارة وعمال الفندق في استقبال وعرض الخدمات على النزلاء.


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين



هوتل إيكالات بكين


فندق به ما يقرب من مائة غرفة ويصنف من فئة الخمس نجوم ، يعتبر فندق مميز خاصة لرجال الأعمال القادمين للصين لشراء المنتجات والعاملين في الاستيراد والتصدير ، يوفر كافة سبل الراحة والهدوء خاصة مع توافر المسابح الجاكوزي الرائعة ، انترنت متوافر في كل أرجاء الفندق ، توصيل من والى المطار وتوفير سيارات للتجوال بالمدينة .


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين


‪Four Seasons Hotel Beijing‬


الفندق المميز وكمثيله في جميع دول العالم يبقى دائما الفور سيزون في الصدارة ، فالفخامة هي عنوان هذا الفندق خاصة وانه فندق فئة الخمس نجوم ويحتوي على ما يقرب من 320 غرفة ، يوجد بكل غرفة ثلاجة خاصة ومكيف هواء و واي فاي ، يوجد بالفندق مركز للياقة البدنية ومسابح جاكوزي ، يتوافر صالات مجهزة لعقد المؤتمرات لرجال الأعمال .


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين


ذا ريتز بكين فاينانشيال ستريت


سوف يكون المكان المناسب للكثيرين من محبي الهدوء وأيضا التسوق ، فان الفندق يوجد في مكان حيوي ويتوسط مدينة بكين بشكل فريد ، فندق خمس نجوم عدد الغرف به 253 غرفة ، يمكن أن تتأكد أن الفندق رومانسي عائلي فاخر ، علاوة على فخامة المسبح والشكل العام الخارجي للفندق الذي يؤكد لك أنك أحسنت الاختيار .


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين


رد وول جاردن هوتل بكين وانج فوجينج


الكثير من المسافرين إلى الصين وخاصة إلى بكين العاصمة من الخليجين ومن العرب يفضلون الإقامة في هذا الفندق ، حتى وان كان من فئة الأربع نجوم إلا انه يتسم بالهدوء والراحة ، يعد فندق عائلي متميز كما أنه يعد من أفضل الفنادق الرومانسية ببكين ، عدد الغرف الخاصة بالفندق 40 غرفة ، يتوافر بكل غرفة مكيف الهواء وخدمة الواي فاي للانترنت .


أفضل فنادق العاصمة الصينية بكين