مواصفات و سعر تويوتا راش 2020 GL فل كامل

تويوتا راش 2020 فل كامل يطلق عليها اسم فئة GL في المملكة العربية السعودية و تحديدا لدى كالة عبداللطيف جميل و الموزعين و هي اعلى فئة تطرح من السيارة ، الفئة الاولى من هذه المركبة هي

تويوتا راش 2020 ستاندر

و التي تحدثنا مسبقا على مواصفاتها و سعرها المنخفض ، دعونا اليوم نتحدث عن سعر و مواصفات و صور فل كامل من هذه السيارة المميزة .


مواصفات و سعر تويوتا راش 2020 GL فل كامل

محرك تويوتا راش 2020 فل كامل

سواء فئة ستاندر او فئة GL فل كامل من السيارة تويوتا راش 2020 فقد حصل كلاهما على نسخة محرك واحدة و هي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 102 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 134 نيوتن متر عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي .

المواصفات الخارجية تويوتا راش 2020 فل كامل


مواصفات و سعر تويوتا راش 2020 GL فل كامل

من الخارج تمتلك هذه السيارة اطارات بقياس 17 بوصة و مصابيح امامية تعمل بتقنية ليد و الشبك الامامي يأتي مطلي بالكروم الاسود مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و تأتي بمؤشرات انعطاف كما انها قابلة للطي .

و على السقف يوجد عوارض معدنية من اجل وضع الاغراض عليها اثناء السفر او التنقل و مقابض الابواب تأتي ايضا بنفس لون جسد السيارة ، يوجد حساسات امامية و حساسات خلفية من اجل المساعدة في الركن .

المواصفات الداخلية تويوتا راش 2020 فل كامل


مواصفات و سعر تويوتا راش 2020 GL فل كامل

هذه السيارة عائلية من الطراز الاول و ذلك لانها تمتلك 7 مقاعد داخلية و جميعها عليها غطاء فاخر و يأتي ايضا الغطاء الجلدي الفاخر على ناقل الحركة و الدركسون و كما يوجد فرش في الارضيات و الدركسون يأتي متعدد الاستخدامات و التي من خلاله يمكنك التحكم في المسجل و في الهاتف .

المقاعد الخلفية من السيارة لها منافذ USB بخاصية الشحن السريع للهواتف الذكية و المسجل له عدد 8 سماعات مع شاشة تعمل بالنظام الصوتي و يوجد كاميرا خلفية و التي تعرض من خلال هذه الشاشة ، كما يمكن الدخول الى السيارة بدون مفتاح و كذلك امكانية فتح الابواب عن بعد و ايضا خاصية الدخول الذكي الى السيارة .

وسائل الامان و السلامة للسيارة تويوتا راش 2020

هذه الوسائل متوفرة سواء في فئة ستاندر او فئة فل كامل من السيارة ، تمتلك هذه السيارة وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الركاب الامامي و كذلك ستائر هوائية من اجل حماية الركاب في المقاعد الخلفية ، كما انها تمتلك مكابح مانعة من الانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية مساعد المكابح ، خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية منع تشغيل المحرك .

سعر تويوتا راش 2020 فل كامل

هذه الفئة من السيارة تأتي بالسعر الاعلى و هو 70,000 ريال ، و هذا السعر متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و لكنه سيختلف في غالب الامر عن الاسعار المتوفرة لدى الموزعين ، و لكن عليك الا تنسى ان هناك نسبة 5% من ثمن السيارة ضريبة القيمة المضافة و هي قيمة 3500 ريال و هذا يعني ان السعر الكامل 73500 ريال .

اما سعر فئة ستاندر من هذه السيارة فانه يبلغ 65,000 ريال ، و الاختلافات بين فئة ستاندر و فئة فل كامل فانها تأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية فقط .