شركة أكاديمية التعلم تُعلن عن توقيع عقد تدريب مع مؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني

شركة أكاديمية التعلم تُعلن عن توقيع عقد تدريب مع مؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني

أعلنت  شركة أكاديمية التعلم اليوم الثلاثاء عن ﺗوﻗﯾﻊ ﻋﻘد ﺗدرﯾب ﻣﻊ مؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني ﻟتعليم الطلاب والطالبات تحت مباردة فرحان ابن المبارك القحطاني للمنح التعليمية لذوي القربى بقيمة 2.70 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء في بيان لها على “تداول السعودية“، أن مدة العقد ﺳﻧﺗﺎن تبدأ من تاريخ توقيع العقد، مبينة أن قيمة العقد تبلغ 6,4% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية للعام المالي 2021.

وأضافت الشركة أن انعكاس الأثر المالي لهذا العقد سيبدأ اعتباراً من النصف الثاني لعام 2022 وحتى نهاية العقد، مشيرة إلى أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة بالعقد.

إعلان شركة أكاديمية التعلم عن توقيع عقد تدريب

بندتوضيح
مقدمةﺗم ﺗوﻗﯾﻊ ﻋﻘد ﺗدرﯾب ﻣﻊ مؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني ﻟتعليم الطلاب والطالبات تحت مباردة فرحان ابن المبارك القحطاني للمنح التعليمية لذوي القربى
تاريخ إعلان الترسية1444-03-22 الموافق 2022-10-18
موضوع العقدﺗدرﯾب الطلاب والطالبات لمؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني وذﻟك ﻟﻣدة ﺳﻧﺗﺎن ﺗدرﯾﺑﯾﺗﺎن
تاريخ توقيع العقد1444-03-20 الموافق 2022-10-16
قيمة العقد6,4% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية للعام المالي 2021م
تفاصيل العقدﺗﻘوم ﺷرﻛﺔ أﻛﺎدﯾﻣية اﻟﺗﻌﻠم بتدريب ﻋدد ﻣن الطلاب والطالبات لمؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني وذﻟك ﻟﻣدة ﺳﻧﺗﺎن ﺗدرﯾﺑﯾﺗﺎن
مدة العقدسنتان تدريبيتان تبدأ من تاريخ توقيع العقد
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليهاسيبدأ انعكاس الأثر المالي لهذا العقد اعتباراً من النصف الثاني لعام 2022 وحتى نهاية العقد
أطراف ذات علاقةلا يوجد أطراف ذات علاقة
شركة أكاديمية التعلم تُعلن عن توقيع عقد تدريب مع مؤسسة فرحان ابن المبارك القحطاني
مقر أكاديمية التعلم

معلومات عن أكاديمية التعلم

تطمح أكاديمية التعلم أن نكون منصة تعليمية مرموقة تبني مستقبل أفضل للطلبة والطالبات.

بناء قيادات ريادية تكون فاعلةً في بناء اقتصاد مزدهر في مجتمع الأعمال عبر التعليم الأكاديمي الإبداعي والتدريب المهني الحديث تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

  • تحقيق تجربة تعليم وتدريب مميزة وبجودة عالية عن طريق توفير بيئة تطوير إبداعية بأحدث الطرق والأدوات والكوادر التعليمية تساهم في تحفيز وتأهيل الطلبة والطالبات لمستقبل مهني وعملي مميز.
  • تقديم برامج أكاديمية وتخصصات علمية مبتكرة للطلبة والطالبات تحفز التفكير الإبداعي والبحث العلمي وتلاءم متطلبات مجتمع الأعمال السعودي وريادة الأعمال.
  • تخريج قيادات مزودة بمهارات مهنية احترافية قادرة على الاندماج المباشر والسريع في سوق العمل لتحقيق الازدهار والنجاح لأنفسهم خاصة ولمجتمعهم عامة.
  • بناء شراكات تعاونية فعالة على الصعيد المحلي والعالمي تهدف لعمل تنسيق أكاديمي ومهني يقوم على ملئ الوظائف بأفضل وأرقى المخرجات والقادرة على قيادة وتشغيل عمليات التطوير الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في مجتمع الأعمال.
  1. سعادة الأستاذ/ خالد بن محمد العمار -رئيس مجلس الإدارة
  2. سعادة المهندس/ ناصر بن عبد الرحمن الزامل -نائب رئيس مجلس الإدارة
  3. سعادة الدكتور/ محمد بن عبد الله العجلان – عضو مجلس الإدارة
  4. سعادة الأستاذ/ سعدون بن خالد العطيش – عضو مجلس الإدارة
  5. سعادة الأستاذ/ حسن بن محمد فارس الشبلي -عضو مجلس الإدارة (الرئيس التنفيذي)