محمد الشرنوبي: “سارة الطباخ عليها حكم نهائي بالسجن 4 سنوات”

محمد الشرنوبي: "سارة الطباخ عليها حكم نهائي بالسجن 4 سنوات"

حكم بالسجن 4 سنوات على المنتجة سارة الطباخ

قال الفنان محمد الشرنوبي، إن لديه حكم بالسجن 4 سنوات على المنتجة سارة الطباخ، وإن موقفه القانوني سليم بعد انتهاء العقد بينه وبين المنتجة.

وذكر الشرنوبي في لقاء تلفزيوني: “أنا بقيت حر والطرف الثاني مش بيعمل غير شوشرة، وتصدير صورة معينة للإعلام بعد تزييف الحقيقة لإنه شاطر في هذا الأمر ودي شغلته”.

وأضاف محمد الشرنوبي، إن السبب وراء إلغاء حفله بدار الأوبرا المصرية، هو رسالة واتساب وصلت لجيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية من المنتجة سارة الطباخ.

محمد الشرنوبي :”ألغت حفلي في الأوبرا برسالة واتس آب”

وأوضح الشرنوبي في تصريحات تليفزيونية، أنه فوجئ عن طريق الجمهور أن تذاكر الحفلة تم سحبها من السوق، وتابع قائلا: “قالوا لي إن مديرة الشركة اللي كنت ماضي معاها بعتالهم رسالة واتساب بيان صحفي بيقول إني مش من حقي أشتغل في أي حتة ولا أعمل أي حفلات، أنا عرفت المعلومة دي من حد من الشئون القانونية في الأوبرا”،

متسائلا باستغرب: “هي الشئون القانونية بتستند لرسالة على الواتساب؟!”.

وأشار الشرنوبي الي أن موقفه القانوني سليم 100% بعد انتهاء العقد بينه وبين المنتجة سارة الطباخ بشكل نهائي حسب قرار المحكمة، مضيفا: “أنا عايز أقولهم إن أنتوا وقفتوا حفلة بدون وجه حق وامتنعتوا عن تنفيذ حكم المحكمة عشان إنتوا مش عايزين مشاكل وقلق من طرف هربان من العدالة”.

ووجه محمد الشرنوبي رسالة لدار الأوبرا قال فيها: “وقفتوا حفلتي بدون وجه حق، وامتنعتوا عن تنفيذ حكم محكمة عشان مش عايزين مشاكل وقلق من طرف هربان من العدالة، ومطلوب تنفيذ أحكام عليه بأربع سنين سجن بتهمة تبديد وخيانة أمانة”.

وأكد محمد الشرنوبي سلامة موقفه قائلا: “أنا بقيت حر والطرف الثاني مش بيعمل غير شوشرة، وتصدير صورة معينة للإعلام بعد تزييف الحقيقة لإنه شاطر في هذا الأمر ودي شغلته”.

يذكر أن محمد الشرنوبي أعلن بالأمس عن عودة أغانيه المحذوفة من موقع يوتيوب، بناء على حكم نهائي صادر لصالحه، وهي ” ايه اللذاذه دي” و”رمضان جانا” و”خايف اقول اللي في قلبي” و”من قلبي سلامٌ لبيروت”.

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها محمد الشرنوبي هي “إيه اللذاذة دي”، وتم حذفها من القناة بعد مخاطبة المنتجة سارة الطباخ لإدارة YouTube وإرسال العقد المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية.

محمد الشرنوبي: "سارة الطباخ عليها حكم نهائي بالسجن 4 سنوات"

وكان محمد الشرنوبي أعلن في يونيو الماضي عن انتهاء أزمته مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج، بعد حصوله على حكم نهائي من المحكمة.

لكن المنتجة سارة الطباخ ردت سريعا، وأكدت أنها الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقا للعقد.

يذكر أن محمد الشرنوبي يشارك في مسلسل “إيجار قديم” وينشغل في تصويره هذه الأيام.

ومسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج “‏k media‏”، كريم أبوذكرى، ‏ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال نوفمبر المقبل، وتدور ‏أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.‏

يشار إلى أن محمد الشرنوبي شارك في رمضان 2022 في مسلسل “فاتن أمل حربي” وقدم دور شيخ أزهري.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

ويحتفي مهرجان الموسيقى العربية في دورته المقبلة بمئوية ميلاد الموسيقار الراحل علي إسماعيل في حفل الافتتاح يوم الخميس المقبل 20 أكتوبر، وتستمر فعالياته على مدار 15 يوم متصلة حتى 3 نوفمبر، وتضم 39 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس.

محمد الشرنوبي: "سارة الطباخ عليها حكم نهائي بالسجن 4 سنوات"

وتقام حفلات الهرجان على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة ( النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية )، مسرح سيد درويش ( أوبرا الإسكندرية ). وأوبرا دمنهور.