الإعلان عن 29 وظيفة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرياض

الإعلان عن 29 وظيفة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرياض

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرياض .. ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، يتم الآن توفير العديد من الوظائف للرجال والنساء السعوديين. من أجل توفير حياة كريمة للأفراد والأسر بالمملكة العربية السعودية.

وقد أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن توافر العديد من الوظائف الجديدة للرجال والنساء من حملة البكالريوس فأعلى.

وقد حددت أنه هناك نحو تسعة وعشرون وظيفة خالية الآن يمكن التقديم عليها في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية. وقد أعلنت المدينة عن الوظائف المتاحة ومسمياتها وعن المؤهلات المطلوبة للتقدم للوظائف. كذلك أعلنت عن الشروط الأساسية الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف من النساء والرجال.وإليكم كافة الشروط والتفاصيل.

وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن توافر نحو 29 وظيفة الآن للتقدم إليها.والوظائف المتاحة الآن للتقديم عليها هي كالتالي:

  1. أخصائي قانوني
  2. أخصائي تسويق
  3. مهندس نووي مساعد
  4. أخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية
  5. أخصائي توظيف
  6. أخصائي تخطيط قوى عاملة
  7. أخصائي جودة
  8. أخصائي أساليب تعليم
  9. مطور برامج
  10. مهندس حاسب آلي مساعد
  11. أخصائي أمن سيبراني
  12. مهندس حاسب آلي
  13. مطور برامج ممارس
  14. أخصائي أمن سيبراني
  15. مطور برامج
  16. جيوفيزيائي
  17. مهندس طيران مساعد
  18. مهندس كهربائي مساعد
  19. مهندس ميكانيكي مساعد
  20. مهندس صناعي مساعد
  21. مهندس مدني مساعد
  22. مهندس إلكترونيات مساعد
  23. مهندس معماري مساعد
  24. موظف هندسة السلامة
الإعلان عن 29 وظيفة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرياض
مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

التقديم على وظائف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

يتم التقديم على وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والقنية. وذلك للتخصصات التالية: ( قانون – شريعة – إدارة موارد بشرية – إدارة وتنظيم – تسويق – اتصال وإعلام – هندسة السلامة- هندسة معمارية- هندسة نووية – هندسة مدنية – هندسة ميكانيكية – هندسة إلكترونية – هندسة صناعية – هندسة كهربائية – هندسة الحاسب – هندسة الطيران – إدارة الجودة –  نظم المعلومات – تقنيات التعليم – أمن المعلومات – علوم الحاسب – شبكات الحاسب – الأمن السيبراني – فيزياء الأرض ).

الشروط العامة:

  1.  الحصول على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها من وزارة التعليم مع إرفاق المعادلة.
  2. توفر الخبرات وكافة الاشتراطات المطلوبة حسب ما هو موضح لكل وظيفة في بوابة التوظيف.

تعليمات تقديم الطلب عبر بوابة التوظيف:

  1. تعبئة كافة البيانات المطلوبة للتقديم من خلال بوابة التوظيف.
  2. التأكد من مطابقة المؤهل العلمي والتخصص لما هو معلن عنه.
  3. في حال عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للمدينة الحق في استبعاد طلب التقديم دون أدنى مسؤولية.
  4.  تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث أن الترشيح لشغل الوظائف مرتبط بعدد الوظائف الشاغرة واستيفاء المتقدم لكافة متطلبات شغل الوظيفة ونتائج المفاضلة.
الإعلان عن 29 وظيفة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرياض
مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

رابط وموعد التقديم على وظائف مدينة الملك عبد العزيز

التقديم مُتاح بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 1444/03/21هـ الموافق 2022/10/17م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/03/24هـ الموافق 2022/10/20م. من خلال الرابط التالي: ( هنا ).

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

مؤسسة علمية حكومية لها شخصيتها الاعتبارية المستقلة وملحقة برئيس مجلس الوزراء ومقرها الرئيس مدينة الرياض. أنشئت عام 1977 م تحت اسم المركز الوطني العربي السعودي للعلوم والتقنية، وفي عام 1985 تغيرت تسمية المركز إلى مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية تقوم المدينة بإجراء البحوث العلمية التطبيقية لخدمة التنمية وتقديم المشورة العلمية على المستوى الوطني.

وتضطلع بدور رئيسي في التخطيط للعلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك المشاركة في إعداد الخطط الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار ووضع الاستراتيجيات اللازمة لتنفيذها، ودعم برامج ومشاريع البحوث العلمية للأغراض التطبيقية والعمل على تطوير آليات لتحويل مخرجات البحث العلمي والتطوير التقني إلى منتجات صناعية، إضافة إلى تقديم الخدمات العلمية المتخصصة في مجالات المعلومات والنشر العلمي وتسجيل براءات الاختراع،

وتسعى المدينة إلى التنسيق مع الأجهزة الحكومية والمؤسسات العلمية ومراكز البحوث في المملكة في مجالات البحوث العلمية التطبيقية وتبادل المعلومات والخبرات، وكذلك عقد الشراكات من خلال التعاون العلمي بين المملكة والمؤسسات العلمية الدولية، وفي عام 1397هـ انتقل البحث والتطوير التقني بالمدينة إلى حل المشكلات التي تعترض برامج التنمية من خلال الدعم والتشجيع والتنسيق بين جهود مراكز البحث والتطوير في المملكة.

اختصاصات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

تختص مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في تحقيق وإنجاز ست مهام هي:

  • اقتراح السياسة الوطنية لتطوير العلوم والتقنية ووضع الاستراتيجية والخطة اللازمة لتنفيذها.
  • تنفيذ برامج بحوث علمية تطبيقية لخدمة التنمية في المملكة العربية السعودية.
  • مساعدة القطاع الخاص في تطوير بحوث المنتجات الزراعية والصناعية التي تتم عن طريقها.
  • دعم برامج البحوث المشتركة بين المملكة والمؤسسات العلمية الدولية لمواكبة التطوير العلمي العالمي سواء عن طريق المنح أو القيام بتنفيذ بحوث مشتركة.
  • تقديم منح دراسية وتدريبية لتنمية الكفايات الضرورية للقيام بإعداد وتنفيذ برامج البحوث العلمية وتقديم منح للأفراد والمؤسسات العلمية للقيام بإجراء بحوث علمية تطبيقية.
  • التنسيق مع الأجهزة الحكومية والمؤسسات العلمية ومراكز البحوث في المملكة العربية السعودية في مجال البحوث وتبادل المعلومات والخبرات ومنع الازدواج في مجهوداتها.