ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يُحلق بالصدارة

ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يتمسك بالصدارة

تغلب ميلان على مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإيطالي.

ملخص مباراة ميلان 1-0 فيرونا

أحرز هدفي ميلان كل من ميجيل فيلوسو (ق 9) بالخطأ في مرماه، وساندرو تونالي (ق 81)، فيما أحرز كواري جونتر (ق 19) هدف فيرونا.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 5 نقاط بالمركز ال18.

ميلان دخل لأجواء المباراة سريعا، ففي الدقيقة التاسعة نجح الروسونيري في تسجيل هدف التقدم بعدما توغل رفائيل لياو من جهة اليسار لداخل المنطقة ويمرر كرة عرضية تضرب بفيلوسو لاعب فيرونا وتغير اتجاهها لتسكن الشباك بطريق الخطأ.

 ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يتمسك بالصدارة

وبعدها كاد ميلان أن يضاعف النتيجة سريعا، بعدما انطلق لياو من جديد من الناحية اليسرى ليمرر إلى إبراهيم دياز وبدوره مررها على طبق من ذهب إلى جيرو الذي انفرد بالمرمى ليحاول تسديد الكرة من فوق الحارس لكنها ذهبت إلى جانب القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 19، تمكن فيرونا من معادلة النتيجة بعدما انطلق جونتر من الناحية اليسرى ليسدد كرة باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالمدافع جابيا لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس تاتاروسانو وتعلن عن هدف التعادل لفيرونا.

وسنحت فرصة محققة لفيرونا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فمن ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة قابلها جونتر برأسية مرت أمام المرمى ليشتتها الدفاع.

 ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يتمسك بالصدارة

ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، أجرى أول تبديلاته مع بداية الشوط الثاني، حيث قام بإخراج الثنائي أوليفيه جيرو وإبراهيم دياز، ليدفع بالثنائي الهجومي أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي.

وفي الدقيقة 61 حل إسماعيل بن ناصر وتوماسو بوبيجا بدلا من ياسين عدلي ورادي كرونيتش.

وأخيرا تحقق الانتصار الصعب بهدف ساندرو تونالي في الدقيقة 81، بعد تمريرة من البديل ريبيتش.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 23 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن المتصدر نابولي، فيما يحتل فيرونا المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

ملخص مباراة نابولي 3-2 بولونيا

على الناحية الأخرى واصل نابولي إحكام قبضته على الصدارة بفوز مثير على حساب بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم بولونيا بهدف جوشوا زيركزي في الدقيقة 41، فيما تعادل نابولي سريعا بواسطة جوان جيسوس في الدقيقة 45.

ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يُحلق بالصدارة

بين الشوطين أتى هيرفينج لوزانو وفيكتور أوسيمين بدلا من ماتيو بوليتانو وجياكومو راسبادوري، ليسجل لوزانو التقدم في الدقيقة 49.

وبعد تعادل بولونيا بهدف موسى بارو في الدقيقة 51، استرد أوسيمين التقدم في الدقيقة 69.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 26 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن أتالانتا أقرب ملاحقيه، فيما يحتل بولونيا المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

ميلان يعبر عقبة فيرونا بشق الأنفس .. ونابولي يُحلق بالصدارة