ملخص .. التعاون يهزم مُضيفه الاتفاق 1-0

ملخص .. التعاون يهزم مُضيفه الاتفاق 1-0

تخطى فريق التعاون عقبة مضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثامنة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق التعاون أمام الاتفاق إلى اللاعب سعد الناصر الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 18.

ليرفع فريق التعاون رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري، في حين توقف رصيد الاتفاق عند 9 نقاط في المركز العاشر.

التعاون 1-0 الاتفاق

ففي الشوط الأول، انحصرت الكرة في وسط الملعب ولم يكن هناك خطورة من قبل الفريقين بالدقائق الأولى.

قبل أن يظهر التعاون هجوميا عبر ميدران بتسديدة قوية تصدى لها حارس الاتفاق.

وسيطر فريق التعاون بشكل كبير وترجم ذلك بتسجيل هدف المبادرة الأول عن طريق سعد الناصر بالدقيقة 18 بتسديدة يسارية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس الاتفاق.

وكاد ميدران يضيف هدف ثاني للتعاون حينما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء ومر بمهارة وواجه الحارس وسدد بيسراه بقوة لكن حارس الاتفاق باولو فيكتور استبسل فيها وأبعدها لضربة ركنية بالدقيقة 28.

وحاول الاتفاق العودة في النتيجة وتحديدا في الدقيقة 40 حينما مرر نعيم سليتي كرة رائعة لفيتينيو ليستلمها وينفرد بالحارس مايلسون ويسدد بيسراه قوية ولكن مايلسون أبعدها.

ملخص .. التعاون يهزم مُضيفه الاتفاق 1-0

ورغم سيطرة التعاون بالدقائق المتبقية لكن ذلك لم يسفر عن أي جديد.

وفي الشوط الثاني، سنحت للتعاون فرصا لتسجيل هدف ثاني أبرزها لمحترفه ميدران بتسديدة رائعة بيمناه مرت بمحاذاة القائم الأيمن بالدقيقة 68.

وطالب محمد الكويكبي الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 70 بداعي وجود دفعة من مدافع التعاون عليه من الخلف داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب.

ملخص .. التعاون يهزم مُضيفه الاتفاق 1-0

وحاول الاتفاق هجوميا بالدقائق المتبقية لتسجيل هدف التعادل لكن دفاع وحارس التعاون تصدوا لكافة المحاولات الهجومية.

ومنع باولو فيكتور حارس الاتفاق، محترف التعاون ميدران من تسجيل هدف ثاني بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما أبعد تسديدته اليمينية القوية من داخل منطقة الجزاء لضربة ركنية، ليحسم التعاون على الاتفاق بنهاية المطاف بنتيجة 1-0.