وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن موعد صرف دعم المواشي 1444 - 2022

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن موعد صرف دعم المواشي 1444 – 2022

يسأل الكثير من المواطنين متى سينخفض ​​دعم الثروة الحيوانية وهم مجموعة الدعم. في برنامج دعم الثروة الحيوانية في أكتوبر، قررت وزارة البيئة والمياه والزراعة تاريخ الإصدار هو من الأول إلى العاشر من الشهر الميلادي.

وينتظر معظم المستفيدين حاليًا ليكونوا مؤهلين للحصول على الدعم القادم، بينما تم تصميم برنامج دعم الثروة الحيوانية لتطوير المشاريع الزراعية، والنهوض بصناعة الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجها، والبرنامج مبني على مبادرة سعودية أطلقت بمبادرات مقترحة من الحكومة، وهي أحد أهداف الرؤية المستقبلية. في عام 2030، لمعرفة المزيد عن موعد دفع دعم الثروة الحيوانية، يمكنك اتباع الأسطر أدناه.

متى ينزل دعم المواشي؟

رداً على سؤال حول موعد انخفاض دعم الثروة الحيوانية، أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عبر حسابها  عبر Twitter التابع لبرنامج دعم الثروة الحيوانية أنها قررت دفع أجور دعم الثروة الحيوانية للشهر التالي من نوفمبر، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2022 إلى نوفمبر 2022. اليوم العاشر يوافق 7 ربيع الآخر إلى 17 ربيع الآخر 1444 هـ، تاريخ التوزيع المتبقي 17 يومًا من الآن فصاعدًا، ويحتاج المستفيد إلى إدخال استعلام التأهيل من خلال منصة دعم تربية الحيوانات.

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن موعد صرف دعم المواشي 1444 - 2022

طريقة التسجيل في دعم المواشي

يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على دعم الثروة الحيوانية التسجيل في البرنامج من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة.
  2. انقر فوق رمز تسجيل الدخول وحدد مستخدمًا جديدًا.
  3. ابدأ عملية التسجيل وأدخل البيانات المطلوبة والتي تشمل (اسم المستخدم، رقم الهوية، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني).
  4. اقرأ جميع شروط وأحكام البرنامج وانقر فوق أيقونة القبول.
  5. بعدها عليك أن تقوم بالضغط على زر تسجيل.
  6. بعد ذلك، للذهاب إلى الخدمات الإلكترونية، يجب عليك تحديد برنامج دعم الثروة الحيوانية من القائمة الرئيسية.
  7. ثم اختر طلب الدعم واضغط عليه وادخل رقم الحساب البنكي للمستفيد.
  8. في النهاية قم بالنقر على أيقونة التسجيل.

وزارة البيئة والمياه والزراعة

وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية هي الوزارة المسؤولة عن سياسة البيئة والمياه والزراعة بالسعودية، ويتولى رئاستها معالي المهندس عبد الرحمن بن عبدالمحسن الفضلي.

Similar Posts