فيديو .. أبها يُواصل صحوته ويَزيد جراح الباطن

فيديو .. أبها يُواصل صحوته ويَزيد جراح الباطن

واصل أبها نتائجه الإيجابية، وحقق فوزه الثاني على التوالي في منافسات دوري روشن، بعد أن تغلب على مضيفه الباطن بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة. 

ملخص أبها 3-1 الباطن

ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتًا، من 3 انتصارات وتعادل وحيدًا، فيما بقي الباطن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وشهدت المباراة مع بدايتها ضغطًا لصالح الضيوف، نتج عنه أول أهداف المباراة عن طريق صالح العمري الذي وضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة «35»، بعد ذلك حاول الضيوف تسجيل هدف ثانٍ، ولكن دفاعات الباطن حافظت على الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبها «1-0».

فيديو .. أبها يُواصل صحوته ويَزيد جراح الباطن

ومع بداية الشوط الثاني حاول الضيوف تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، ولكن الفرص لم تستثمر، وعند الدقيقة «71»، وحصل عثمان عوض لاعب الباطن، على البطاقة الصفراء الثانية، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء، ليغادر المباراة.

وبعد الطرد بدقيقة سجل التونسي سعد بقير هدف أبها الثاني، وعاد عبد الفتاح آدم ليزور شباك الباطن مجددًا عند الدقيقة «74» مضيفًا الهدف الثالث لفريقه، وعند الدقيقة «81» سجل راكان الشملان لاعب الباطن الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء.

وحاول لاعبو الباطن تقليص الفارق في عدد من الفرص ولكن المحاولات تخطت شباك الضيوف دون أن تصيب الشباك، لينتهي اللقاء بفوز أبها 3-1.

يذكر أن مواجهات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ستستكمل ديسمبر المقبل، نظرًا لتوقف المنافسات وبدء استعدادات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر.