الاتحاد السعودي ضد الوحدة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الاتحاد السعودي ضد الوحدة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي فريقا الاتحاد والوحدة، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الاتحاد السعودي ضد الوحدة

ويقود الاتحاد مدربه البرتغالي نونو سانتو، الذي أثير كثير من الجدل بشأنه خلال الأيام الماضية بعد الأنباء عن محاولات فريقه السابق وولفرهامبتون الإنجليزي التعاقد معه، قبل أن تخرج إدارة الاتحاد لتؤكد التزام المدرب البرتغالي بعقده مع الفريق.

في المقابل يقود الوحدة مدربه البوسني برونو أكرابوفيتش، الذي تمكن أخيرًا من استعادة ذاكرة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على الباطن محققًا انتصاره الثاني هذا الموسم.

ويدخل الاتحاد اللقاء أملًا في تحقيق الفوز وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام ضمك، وهو التعثر الذي أفقده الوصافة لصالح النصر، إذ وصل رصيد الاتحاد لـ 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة ونقطة وحيدة عن النصر، فيما يسعى الوحدة لمواصلة نتائجه الإيجابية والتقدم خطوة في سلم الترتيب إذ يحل في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط.

أرقام الفريقين قبل مباراة الديربي، حيث يملك الفريقان تاريخًا كبيرًا من المواجهات في دوري المحترفين، إذ التقيا في 18 مباراة حسم الاتحاد الفوز في 12 منها مقابل 4 انتصارات للوحدة فيما حضر التعادل في مواجهتين.

ولم يسبق أن خلت أي مواجهة بينهما في دوري المحترفين من الأهداف، لتشهد مجتمعة تسجيل 54 هدفًا بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة. كما لم يخسر الاتحاد سوى مرتين في آخر 14 مواجهة جمعته بالفرق الصاعدة، فيما لم ينجح أي فريق صاعد خلال المباريات المذكورة في هز شباك الاتحاد بأكثر من هدف.

ويبحث الاتحاد عن تكرار رقم تاريخي له في دوري المحترفين وهو تجنب الخسارة في أول 8 جولات، إذ سبق له تحقيق ذلك في موسم 2008-2009 و2010-2011.

الاتحاد يهزم الفتح ويتقدم لوصافة الدوري السعودي

التشكيل المتوقع للاتحاد

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي نونو سانتو المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 3-4-3

  • جروهي
  • بامسعود – حجازي – عمر هوساوي
  • طارق حامد – زكريا هوساوي – العبود – هنريكي
  • رومارينيو – كورنادو – حمد الله

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي 2022-23 هو الأحد 16 أكتوبر 2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شاشتها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الاتحاد – الوحدةالأحد 16 أكتوبر 2022،
20:30 السعودية، 19:30 مصر.
SSC

 

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية