حفل زفاف ابنة جمال سنان بحضور نجوم الخليج عاصي الحلاني ونادر الأتات ومحمد رمضان

حفل زفاف ابنة جمال سنان بحضور نجوم الخليج عاصي الحلاني ونادر الأتات ومحمد رمضان

احتفل المنتج اللبناني جمال سنان بزواج ابنته أمل، في حفل ضخم أقيم في أحد الفنادق في بيروت، حضره عدد كبير من النجوم اللبنانيين والعرب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو تظهر أجواء الحفل، إذ أشعل الفنان اللبناني عاصي الحلاني الأجواء، كما كان لافتا حضور الفنان اللبناني نادر الأتات والفنان المصري محمد رمضان والممثل السوري محمد الأحمد والممثلة الكويتية شجون الهاجري والممثلة فرح الصراف، الممثلة العراقية هدى الحسين، الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله وعدد من أهل الصحافة والإعلام.

ولفتت العروس أمل الأنظار بجمالها، إذ تناقل المتابعون مجموعة صور من الحفل، حيث انهالت التعليقات المهنئة متمنين لها حياة سعيدة.

زفاف ابنة جمال سنان

أحيا الحفل، عاصي الحلاني الذي قدم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل عليها الحضور وخاصةً شجون، أما نادر الأتات الذي غنى أيضاً في الزفاف، ظهر في أحد الفيديوهات وهو يغني لورد الخال، تقلا شمعون وجمال سنان.

محمد رمضان، غنى مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير، وظهر في أحد الفيديوهات وهو يغني “يا حبيبي” لـتقلا شمعون التي رقصت على أنغامها.

نور الغندور وليلى عبدالله ودوجا حجازي، شاركوا متابعيهم فيديوهات وصور لتحضيراتهم لحضور حفل الزفاف.

من هو جمال سنان

يعد من أهم الشخصيات اللبنانية المشهورة في الوطن العربي كما يتميز بأعماله الفنية التي أنتجها وحقق نجاحًا واسعًا وشهرة كبيرة، وهو جمال سنان منتج سينمائي من أصول لبنانية، يعد من كبار منتجي المسلسلات والأفلام، وهو من مواليد عام 1970م  كما ويبلغ من العمر 51 عامًا.

وهو صاحب أكبر شركة إنتاج في الوطن العربي هي إيغل فيلمز، وحقق شهرته الواسعة بسبب مشاركته في إنتاج أعداد كبيرة من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى أنتج لكل أنواع الدراما منها اللبنانية والخليجية.

وهو متزوج من الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن منذ عام 2003 من وقد أنجب منها طفلين هما ريان ويارا، يعتنق الديانة الإسلامية ولكن زوجته تعتنق الديانة المسيحية، عمل على إنتاج مسلسل للموت خلال العام الحالي، وقد تصدر هذا المسلسل نجاح واسع بعد عرضه وانتشاره في مختلف دول العالم العربي.

من هي زوجة جمال سنان

تعد من أهم الفنانان اللبنانيات المعروفة على مستوى الوطن العربي بأسلوبها المميز وتمثيلها الراقي، وهي زوجة المنتج السنيمائي جمال سنان، ماغي جوزيف بو غصن من مواليد قضاء المتن في الثامن عشر من سبتمبر عام 1975 م، تعتنق الديانة المسيحية، تعمل في مجال التمثيل بدولة لبنان.

حيث بدأت مشوارها الفني في 1991م، وحققت شهرتها الواسعة في عالم الفن، تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة لجمال المسلسلات التي تتألق في تقديمها، كانت متزوجة من زوجها الأول ولكن تزوجت فيما بعد من جمال سنان وتعيش حياة أسرية سعيدة، قد أصيبت بورم دماغي في عام 2019م، ولكن تم شفائها منه بعد خضوعها إلى عملية جراحية.