أمل كعدل ترُد على حملات الإساءة التي تلقتها بسبب تكريم الإخوانية توكل كرمان لها

أمل كعدل ترد على حملات الإساءة التي تلقتها بسبب تكريم الإخوانية توكل كرمان لها

أعربت الإعلامية العدنية الكبيرة أمل بلجون ، عن أسفها من مشاركة الفنانة أمل كعدل في الحفل الساهر الذي رعته جماعة الإخوان .

تعليق الإعلامية العدنية الكبيرة أمل بلجون علي أمل كعدل

وعلقت الإعلامية أمل بلجون في رسالة صوتية متداولة على مشاركة أمل كعدل في الحفل بإسطنبول في هذا التوقيت وقالت : هي فنانة لها حرية التحرك تغني حيث ما تشتي بس تحترم الوطن .. تحترم الانتماء “.

وتساءلت بلجون مخاطبة كعدل : لماذا قبلت الدعوة ، ولو قبلتها في أيام عادية في عرس .. في حفل اعتيادي لكن في أيام الثورة .. لم تحترمي انتماءك للوطن والأولى أن تعتذري في أكتوبر ولكن ممكن في أيام أخرى .. قد يكون بالنسبة لك عادي لكن بالنسبة للوطن غير عادي.. دعوك في أكتوبر لهم هدف يريدوا يكسروا ليقولوا شوفوا العدنيات .. شوفوا العدنيين وجدلنا لها الطعم ورضت.

وعبرت بلجون عن حبها وصداقتها للفنانة كعدل مستعرضة العمل معا في تقديمها لسهرات في تلفزيون عدن وغيرها من الفعاليات.

وقالت بلجون أن رعاة الحفل استهدفوا من خلال هذا الحفل توجيه رسالة إلى الداخل للمسؤولين للمواطنين للوطن جبنا أمل كعدل إلى اسطنبول .. وتقدير الناس أن أمل راحت وراء الفلوس رغم أنها شبعانة ومعها كل شي ولا ينقصها .. لا فاطمة في الاسكول ولا محمد في الهندول ولا متزوجة ولا معها أطفال .

وعتبت بلجون على أمل كعدل في قبول الدعوة مما وضعت نفسها وتحت اسمها أكثر من خط وبين قوسين.

حفلالفنانة أمل كعدل في إسطنبول

وكانت الفنانة أمل كعدل قد أحيت الليلة الماضية حفلا ساهرا في إحدى فنادق العاصمة التركية اسطنبول رعته الإخوانية توكل كرمان .
وخلال كلمة ألقتها أمل كعدل في الحفل قالت فيها كانت حزينة وابتهجت اليوم بوصولها واللقاء بتوكل كرمان التي أغدقتها دون أن تحدد طبيعة “الكرم”.

وقال ناقدون فنيون أن كعدل بهذه المشاركة همها ما ستغتنمه من هذه الزيارة وقد لوحت في كلمتها بهذا الصدد مشيدة بموقفها وكرمها مع الرياضيين في منتخب الناشئين.

وقالوا إن ما حظيت به الفنانة أمل كعدل وعلى مدى أربعين سنة من التكريم والهبات من حكومات متعاقبة ووزراء ومسؤولين وسلطات محلية لم يحظى بها فنانون كبار من التكريم الذي حظته به كعدل.

أمل كعدل ترد على حملات الإساءة التي تلقتها بسبب تكريم الإخوانية توكل كرمان لها

أول رد للفنانة أمل كعدل بعد حملات الإساءة التي طالتها

ردت الفنانة القديرة على الانتقادات التي طالتها بعد تكريمها وإحياءها حفلا كبيرا في تركيا بمناسبة عيد 14 أكتوبر.

وقالت الفنانة أمل ردا على بلجون: “أحيي أستاذتنا الفاضلة أمل بلجون وأشكرها على رسالتها وكلامها وأؤكد أني لم أرتكب أي خطأ وقد ذهبت لتركيا بناء على دعوة سيدة فاضلة وغنيت للوطن وإني أنشر الحب والسلام بين الناس ولا أتدخل بالسياسة”.

وأضافت: “أني عايشة داخل عدن بين أهلي وشعبي وقيادتي لم أذهب للسعودية أو الإمارات ومصر وسأعود إلى عدن بعد أن أحييت الحفل في تركيا”.

واختتمت: “أرجو من الجميع أن يوفروا كلامهم لأنفسهم فإني لم أغادر عدن مثلهم بوقت الحاجة لهم فإني سأعود إلى عدن يوم الاثنين”.