“أميرة مخطوفة المزاحمية” .. حقيقة العثور على الطفلة أميرة 

أميرة مخطوفة المزاحمية .. حقيقة العثور على الطفلة أميرة 

تفاعل الكثير من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع وسم أميرة مخطوفة المزاحمية، وذلك بعد أنباء اختفاء الطفلة أميرة التي خرجت من منزلها لإلقاء القمامة في الحاويات المجاورة لتختفي ولم تعد بعد ذلك إلى أسرتها.

الدعوة بالسلامة

وانتشرت صورة أميرة التي تعيش في منزل مع ذويها بمحافظة المزاحمية غربي الرياض، لعل أحد من الناس يجدها في مكان ما ويساعد أهلها في العثور عليها.

ودعا المغردون لأميرة التي تبلغ من العمر 12 عامًا، بالسلامة وأن يردها الله إلى ذويها معافاة، فقال أحد المغردين: “اللهم طمن أهلها ورجعها لهم بالسلامة يا رب يا من أعاد يوسف إلى أبيه رد أميرة إلى أهلها سالمة معافاة”. وأضاف آخر: “يا رب احفظها من كل سوء وردها لأهلها ردًا جميلًا يا رب استودعها عندك”.

البحث عن أميرة

كما ناشد مغردون آخرون الجهات المعنية في سرعة البحث عنها وإعادتها إلى أهلها سالمة، بينما حمل آخرون الأسرة مسؤولية اختطاف ابنتهم بسبب خروجها لإلقاء القمامة بمفردها فقالت إحدى المغردات: “بنت في عمرها هي اللي تطلع والله ما أطلع بنتي لوحدها في الشارع حرام والله.. الله يرجعها لأهلها سالمة”.

أميرة مخطوفة المزاحمية .. حقيقة العثور على الطفلة أميرة 

حقيقة العثور على الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية

ومن العناوين التي تصدرت عناوين البحث مؤخرا وعنوان حقيقة العثور على الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية،  بحيث تبلغ الطفلة أميرة المخطوفة من العمر 12 عاما .

انتشر الخبر بشكل سريع في مسائل يوم الجمعة بتاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام 2022 ميلادي،  حيث ضجت مواقع البحث عن الإنترنت في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل محدد وخاص،  والتي اعتبرها البعض أنها من أخطر الحوادث،  التي قد يتعرض لها الأطفال في هذا العمر حيث نشر الرعب في قلوب الكثير من الأطفال حول الوطن العربي.

وبعد انتشار الأخبار المتداولة والمتناقلة حول اختفاء فتاه المزاحمية في ظروف غامضة وبالأخص وتحديدا بأنه خطفت من مكان ليس يتواجد به كاميرات مراقبة في الشارع،  حيث تم إبلاغ الجهاد المختصة والمعنية حول اختفاء الفتاة.
حيث بينت قوى الأمن أن التحقيقات لا زالت مستمرة ، وبينما يعمل للجميع من أجل إعادة الفتاة إلى أهلها سالمة دون أي أضرار وخاصة أن القضية قد أصبحت من القضايا التي تعني بالرأي العام حيث تم تفعيل هاشتاق بهدف إيصال صوتها إلى الجميع،  ليتم إعادة الفتاة ولكن لحد الآن لم يتم العثور عليها رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها قوى الأمن للبحث عنها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى