حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين .. حضور جماهيري ملفت

حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين .. حضور جماهيري ملفت

أحيت حفلة عبدالمجيد عبدالله ليلة أمس (14 أكتوبر/ 2022) حفلاً على مسرح الدانا في البحرين، وسط حضور جماهيري ملفت، استقبله بحماس كبير منذ أن صعد على المسرح.

وقدم عبد المجيد عبد الله، لجمهوره في دولة البحرين، باقة متنوعة من أجمل أغانيه، من بينها: “أنشودة رياض العز، ويا ابن الأودام، وما بين بعينك”، وغيرها.

وكانت تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله، الذي أقيم مساء أمس، الجمعة 14 أكتوبر، نفد بعد ساعة من طرحها، ما جعل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المنظمة للحفل، تقيم له ليلة ثانية مع جمهور البحرين مساء اليوم، السبت 15 أكتوبر.

واختار عبدالمجيد عبدالله أن يبدأ حفله بغناء “من رياض العز جيتك.. يالرفاع و يالمنامة” ليشعل بها المسرح والجمهور الذي لم يتوقف عن التصفيق والهتاف.

وقدم بعدها العديد من أبرز أغانيه، كان منها “إنسان أكثر”، “فزي له يا أرض”، “رهيب”، وسيطر الحماس على كل الحضور الذين بدأ يغنون معه خصوصاً عندما قدم أغنية “يا ابن الأوادم”.

وحرص عبدالمجيد عبدالله أن يأخذ صورة “سيلفي” مع الجمهور الذي حضر الحفل، وشارك مقطع الفيديو عبر حسابه على تويتر مع تعليق “مع جمهوري في البحرين مسرح الدانة “.

عبدالمجيد عبدالله يعايد فتاة في حفل البحرين

كما شهد الحفل على العديد من اللحظات المميزة، كان أبرزها التهنئة التي قدمها عبدالمجيد عبدالله لإحدى الفتيات التي كانت حاضرة وقالت له أن هذا اليوم هو عيد ميلادها، حيث قال لها: “كل سنة وأنتِ طيبة وعقبال مليون سنة يارب”.

إصابة عبد المجيد عبد الله بمرض المنير

قبل عدة أشهر، كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله -خلال حفله قبل أشهر بالعاصمة السعودية الرياض- عن إصابته بمرض المنير، وهي التهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة.

وظهر عبد المجيد عبد الله، في مقطع فيديو من حفل الرياض أمس، وهو بجوار فنان العرب محمد عبده.

وطالب عبد المجيد عبد الله جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلًا: «أدعو لي ربنا يفرجها عليا وتروح مني التهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم، لازم أقف بكامل صحتي عشان أستمتع معاكم في نفس الوقت فادعولي»، ليمازحه محمد عبده، بقصد التهوين عليه قائلًا: «يعني كيف الدوخة تجيلك كده ولا كده.. لو أصقعك وحدة على أذنيك ما يصير».

 

 

 

صحيفة فوري