وليد الفراج يجيب علي سؤال: هل تفوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم؟

وليد الفراج يجيب علي سؤال: هل تفوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم؟

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن توقعه بشأن مسيرة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022، وذلك عندما يلعب أمام الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ما هي إجابة وليد الفراج بشأن مسيرة منتخب السعودية بقطر؟

وليد الفراج قال خلال تصريحات عبر برنامجه “أكشن مع وليد” عبر قناة إم بي سي أكشن: “عندما ترى أسماء الفرق التي نلعب أمامها قبل كأس العالم، تجد أن الهدف هو تكتيكي بحت، لأن المدرب يريد أن يجرب طريقة لعب معينة”.

وعن مواجهة الأرجنتين قال وليد الفراج: “مسألة الفوز على الأرجنتين موضوع صعب وليس مستحيلًا، وعندما يخسر المنتخب السعودي منه لن يحزن أحد، وإذا حققنا التعادل سنسعد بكل تأكيد”.

وتابع: “مواجهة الأرجنتين والمكسيك اللهم لا أسألك رد القضاء، ومنتخب بولندا نتمنى أن نتعادل معها، ونحن سنذهب إلى كأس العالم من أجل تقديم أداء جيد أكثر من المنافسة”.

 

واختتم وليد الفراج تصريحاته قائلًا: “لن ندخل في دوامة بعد كأس العالم إذا خسرنا المباريات الثلاث، كما حدث في النسخ الماضية، ولكن أهم شيء عدم الخسارة بخماسيات ورباعيات، لأننا أخذنا جرعة بما يكفي في هذا الملف”.

 

منتخب السعودية يستعد للمونديال في الإمارات

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الأخير لكأس العالم قطر 2022.

واستدعى المدير الفني إيرفي رينارد 32 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.
وسيغادر الأخضر مساء يوم الاثنين القادم إلى إمارة أبوظبي الإماراتية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة الرياض ويغادرون مطار الملك خالد الدولي وصولاً لمطار أبوظبي الدولي.

وسيخوض خلاله المنتخب السعودي خمس مباريات ودية أمام مقدونيا (22 أكتوبر)، ألبانيا (26 أكتوبر)، هندوراس (30 أكتوبر)، أيسلندا (6 نوفمبر)، وأخيرًا بنما (10 نوفمبر).

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينافس الأخضر في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين، بولندا والمكسيك.