ابنة الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر تبكي في شوارع نيويورك

ابنة الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر تبكي في شوارع نيويورك

شوهدت ميدو ووكر ابنة الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر وهي تبكي وهي تبتعد عن زوجها لويس ثورنتون بعد مقابلة بينهما داخل مطعم في مدينة نيويورك.

انهارت ابنة الراحل بول ووكر البالغة من العمر 23 عامًا، والتي احتفلت بعيد زواجها لمدة عام واحد مع الممثل لويس، 24 عامًا، الأسبوع الماضي، بالبكاء على الطاولة، قبل أن تبتعد عن زوجها. حسب الديلي ميل.

يوم الثلاثاء، تبادلت ميدو ولويس رسائل مشفرًة على إنستغرام، بعد أن نشر صورة لنفسه تحت تمثال معلق بالقرب من رأسه.
لقد علق على المنشور: “من فضلك كسر ، من فضلك كسر ، من فضلك …” وردت عليه ميدو: قائلة “لا أحب هذه التسمية التوضيحية. لا تكسر أبدا”.

ابنة بول ووكر تتذكر والدها بصورة من طفولتها معه

وسبق أن نشرت ميدو ووكر ابنة الممثل الراحل بول ووكر عبر حسابها على الانستجرام معايدة لوالدها الراحل بمناسبة ذكرى عيد مولده التي تحل هذه الأيام،  إذ نشرت صورة لها في صغرها معه وكتبت: “عيد مولد سعيد لتوأمي وصديقي المفضل أحبك دائما واشتاق إليك يوميا”.

وبول وليام ووكر الرابع ‏، كانَ ممثل أمريكي اشترك في كثير من الأعمال السينمائية أشهرها سلسلة أفلام «السرعة والغضب». ومنها أنها كلها كذلك في عام 1998 والجماجم في عام 2000 ورحلة ممتعة في عام 2001 والجدول الزمني في عام 2003 وإلى الأزرق في عام 2005 وساعات في عام 2013. الذي حاز بخمسة جوائز وترشح بثمانية جوائز أخرى.

توفى بول ووكر في 30 من نوفمبر عام 2013 عندما كانت ابنته في 15 من عمرها في حادث سيارة أثناء تصويره الجزء السابع من سلسلة أفلام  Fast & Furious وفي عام 2021 حضرت ميدو العرض الأول للجزء التاسع من فيلم  Fast & Furious.

وكان الممثل فين ديزل صرح في وقت سابق بأنه من الممكن أن تظهر ابنة النجم الراحل  في الجزء الجديد من Fast & Furious وتحدث لبرنامج ” Daily Pop“: “دعوني لا أخبركم بأسرار العمل ولكن دعونا نقول أنه لا يوجد شيء مستبعد”، وأضاف أن ميدو مقربة جدا من العائلة وهي أول من هنأته في يوم عيد الأب وقال “أستطيع القول أن أفضل شيء أراه هي كونها مع أبنائي مندمجين معا وأشعر أنني علي حمايتها من أي شيء قد تتعرض له”.

وكانت  ميدو ووكر حضرت من قبل حفل زفاف الممثلة جوردانا بروستر والتي شاركت البطولة بجانب والدها في سلسلة أفلام Fast & Furious ولم تقطع ميدو علاقتها مع أي أحد من طاقم التمثيل وحرصت على مشاركتهم كل ما يمرون به كما لو كان أباها بوول ووكر موجود.