بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن

بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن

أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن

في هذا المقال نتحدث عن أبرو ما ظهر في مباريات اليوم في الدوري السعودي

التعاون يتحدى النقص العددي ويهزم الهلال في عقر داره

تغلب التعاون على الهلال، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وافتتح الهلال التسجيل عن طريق ميشيل دي أوليفيرا بالدقيقة (28)، ورد التعاون بثنائية سميحان النابت وفهد عائض الرشيدي بالدقيقتين (45+6 و72).

التعاون يتحدى النقص العددي ويهزم الهلال في عقر داره
التعاون يتحدى النقص العددي ويهزم الهلال في عقر داره

 

وأكمل التعاون المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (65)، وذلك عقب طرد مهاجمه الكاميروني لياندر تاوامبا لحصوله على الإنذار الثاني.

وتجمد رصيد الهلال، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم عقب فوزه في مبارياته الـ4 الأولى، عند 12 نقطة، ليظل في المركز الثاني.

فيما ارتفع رصيد التعاون، الذي حصد انتصاره الثالث مقابل تعادلين، إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء ويتصدر

الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء ويتصدر

حقق نادي الشباب فوزا صعبا على مضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

سجل هدف الفيحاء أنتوني نواكايمي، في الدقيقة 36، بينما سجل ثنائية الشباب كريتشوفياك في الدقيقة 56  و 71.

بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة في صدراة الترتيب، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

الجماهير تشعل مدرجات مرسول بارك

أشعلت الجماهير مدرجات ملعب مرسول بارك، الذي يحتضن قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، بين النصر وضيفه الاتحاد.

وقدمت جماهير النصر لوحة فنية رائعة، وذلك بعدما أشعلت الشماريخ في المدرجات، وقامت إدارة الملعب بإطفاء جزء من الأنوار قبل دخول اللاعبين كطريقة محفزة للاعبين قبل المباراة.

بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن بالصور .. أبرز ما ظهر في مباريات اليوم في دوري روشن

 

جماهير النصر ترد ب”صافرات الاستهجان” على تحية حمد الله

قام المغربي عبدالرزاق حمدلله، مهاجم نادي الاتحاد، بلفتة طيبة، قبل مباراة فريقه أمام النصر، مساء اليوم الأحد، في ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وحرص حمدالله على تحية جماهير النصر، فور دخوله لملعب مرسول بارك، للقيام بعملية الإحماء، ورصدت عدسات الكاميرات النجم المغربي وهو يحيي جمهور فريقه السابق “بالتصفيق.”

جماهير النصر ترد ب"صافرات الاستهجان" على تحية حمد الله

يذكر أن علاقة حمدلله بناديه السابق “النصر”، تشهد توترا متصاعدا، حيث لجأ الطرفان لتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا.”، على خلقية فسخ العقد في الموسم الماضي.

في المقابل ردت جماهير النصر على تحية حمدلله بصفارات الاستهجان، وقامت جماهير الاتحاد بالرد على عبارات جماهير النصر ورددت “حمدالله يا حمد الله.. اليوم يومك يا حمد الله”.