بعد تصريحاتها عن الرجل المصري .. لينا شاماميان تعتذر من المصريين

بعد تصريحاتها عن الرجل المصري .. لينا شاماميان تعتذر من المصريين

تصدرت المطربة السورية لينا شاماميان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عقب حديثها عن الرجل المصري، حيث قالت إن الرجل المصري عندما يرتبط بجنسية أخرى غير جنسيته الأصلية تتغير طباعه.

تصريحات لينا شاماميان

بدأت لينا شماميان تثير الجدل، بعدما خرجت وأعلنت عن رغبتها في الزواج من رجل مصري، وذلك بسبب الصفات التي يتمتع بها من قلب كبير وخفة ظل ومعاملة مرحة مع زوجته.

كانت بداية الأزمة عندما ظهرت لينا شاماميان، في أحد اللقاءات التليفزيونية، ودافعت عن الرجل المصري قائلة: لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية – حاجز الأحكام المسبقة بيزول، ويصبح ظريف وكويس جدًا.

وأوضحت لينا شاماميان سبب العلاقة الفاترة بين الرجل والمرأة المصرية، مشيرة إلى أنا النساء المصريات تتمع بقوة وسطلة كبيرة ويعتمد فيها على التربية بسبب اغتراب الزوج المصري بشكل دائم لظروف عمله، مشيرة: “بحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد”.

لينا شاماميان تتغزل بالرجل المصري

وتغزلت لينا شاماميان خلال تصريحاتها، بالرجل المصري، فقالت: ” لما بتسألي أي ست سورية عن الرجل المصرية تقولك هم ظراف كتير وكويسين جدًا، هي القصة كيف بتحكي معه، لو حكيتي معه بلغة تدخل قلبه راح يعطيكي قلبه وعنيه.. والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة”، مشيرة إلى أنه يدلل أي امرأة حتى لو لم يكن مرتبط بها.

لينا شاماميان تعتذر من المصريين

قدمت المطربة السورية الشهيرة لينا شاماميان، اعتذاراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدما تسبب مقطع متداول لها حول الرجل المصري و”أحكامه المسبقة”، في حالة من الجدل، والغضب بين الجمهور المصري.

وتسبب الفيديو في جدل بين الجمهور المصري الذي تحظى المطربة السورية بشعبية كبيرة وسطه، ما استدعى خروجها في فيديو توضيحي تكشف فيه ملابسات حديثها.

وأوضحت شاماميان أن التصريحات التي أثارت الجدل هي حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة.

ولفتت إلى أنها أشادت بالرجل المصري والشعب المصري خلال حديثها الذي أسيء فهمه.

وأوضحت شاماميان: “أنها تحدثت عن السفر والفن والرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال فقط», وعبرت عن محبتها لمصر التي جاءت إليها من سنتين ومنحتها أشياء كثيرة كعائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة.

واختتمت الفيديو، قائلة: «أحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا آسفة”.

ومن الجانب الآخر، خرج عدد كبير من النجوم ليدافعوا عن لينا شماميان، كان من بينهم الفنان المصري صبري فواز الذي أشار بأنها يمكن أن يكون نصيبها في رجل يقدرها ما جعلها تقول تلك التصريحات.