زوجة مؤمن زكريا تنشر صورة ابنتها "نيللي" .. ومتابعون: ست قدوة وزوجة صالحة

زوجة مؤمن زكريا تنشر صورة ابنتها “نيللي” .. ومتابعون: ست قدوة وزوجة صالحة

نشرت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مع ابنتها نيللي، والتي رزق بها مؤمن زكريا خلال الفترة الأخيرة.

صورة زوجة مؤمن زكريا  وابنتها “نيللي”

كما شاركت استعدادات الاحتفال بالسبوع الخاص بها، من داخل منزلها وتفاعل معها عدد كبير من محبي زوجها ومن متابعيها الذين يتابعون روتينها اليومي وأسلوب حياتها.
زوجة مؤمن زكريا تنشر صورة ابنتها "نيللي" .. ومتابعون: ست قدوة وزوجة صالحة

 

 مغردون : ست قدوة وزوجة صالحة

تفاعل متابعو زوجة مؤمن زكريا، على الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع إنستجرام، احتفالا بمولودتها من زوجها نجم الأهلي المصري مؤمن زكريا، من داخل الوسط الكروي وخارجه.

وكان من بينها: “حمدلله على سلامتك يا ريكو ربنا يحميها ويحفظها يا رب، ربنا يخليهالك يارب وتفرحي بيها وتكبر في حضنك انتي وباباها، مبروك يا ريكا، ربنا يخليلك عيلتك وتكبر وتشوفيها عروسة، إنتي مثال وقدوة لأي زوجة وست، ربنا يبارك لك في صحتك ويشفيلك كابتن مؤمن زكريا يارب، إيه الحلاوة والطعامة دي، يارب تكبر قدام عينك وتشوفي ولادها، زوجة صالحة ربنا يبارك فيكي”.

وجاءت التعليقات من رواد السوشيال ميديا، لزوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق،: “ست مفيش زيها.. ربنا يكرمك”.

مؤمن زكريا يحتفل بمولودته نيللي

وكان رُزق اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤمن زكريا بمولودته الثانية «نيللي»، في مطلع الشهر الجاري، إذ نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» ودون عليها باللغة الإنجليزية «welcome Nelly».

رحلة صعبة ومحاولة للإنجاب

وظهرت زوجة مؤمن زكريا رفقة زوجها لاعب كرة القدم، في حلقة خاصة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث تحدثا عن جوانب في حياتهما الشخصية وكيفية مؤازرتها لزوجها في رحلة علاجه الصعبة ومرضه النادر، كما أعلن عن انتظاره لمولود جديد، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد رحلة طويلة مع الأطباء، في محاولة لإنجاح الحمل، بسبب أزمته الأخيرة مع المرض.

كما شكر الدكتور عبد الله عرفة بتغريدة قال فيها :”دكتور عبدالله أنا بجد بشكرك جدا على وقفتك معانا الشهور الفاتت كلها تعبت معانا ووقفت معانا من قلبك ربنا يخليك “.

Similar Posts