إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح

إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح

تصاعدت خلال الساعات الماضية أزمة الفنان المصري فكري صادق بعد قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر إحالته إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية :” إن النقابة قد أصدرت بيانا بشأن هذا التحقيق”.

وأثار فكري صادق الجدل بعد تصريحه عن الفنان سعيد صالح في أحد البرامج التليفزيونية، حيث وصف الراحل بأنه “ممثل عادي وفي زيه كتير”.

ابنة سعيد صالح ترد

وحرصت ابنة الراحل سعيد صالح الرد على ما قاله فكري صادق وكتبت عبر حسابها على فيسبوك تعليقا صادما وقالت: “إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب”.

والفنان مراد فكري صادق يعتذر

وجّه الفنان مراد فكري صادق اعتذاراً لابنة الفنان سعيد صالح، عبر فيسبوك قائلاً: “أختي الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح، طبعاً أنتِ تعلمين جيداً عشقي واحترامي وتقديري للنجم الكبير سعيد صالح، وتاريخه منذ صغري حتى تخرجنا أنا وأنت من سنين زملاء، وأخوات من المعهد العالي للسينما، نحن أكبر من أن نتكلم على صفحات الفيسبوك يا ابنة عمي وعمنا كلنا، ووالدي بنفسه في أكثر من لقاء سابقاً قال إن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة بعيداً عن الفن وعملوا مع بعضهم كثيراً”.

وأنهى رسالته بقوله: :كل شخص منا يمكن أن يقول كلمة عفوية دون قصد، وخصوصاً عندما تخرج هذه الكلمة من جيل الفنانين الكبار.. هذا الجيل فاهم وواعي وخصوصاً أنهم جيل واحد أيضاً”.

 

فهل سينهي هذا الاعتذار القضية؟

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة