السعوديون يطلقون هاشتاق “تبليك EPLworld” .. بسبب الإساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم

هاشتاغ "تبليك EPLworld"

تعتبر الثوابت الدينية من أهم الأمور،  التي لا يستطيع أي من البشر المساس بها كما أنها لا تحتاج إلى النقاش ومحاولة توضيح بالإضافة إلى الثوابت الأخرى هي الثوابت الاجتماعية،  والتي تأتي ضد الثوابت مثل دعم قضايا  قضية المخنثين،  وكذلك التعدي على حبيبنا وشفيعنا صلى الله عليه وسلم.

وكل تلك الأمور قادتها صفحه يطلق عليها صفحة EPLworld الأمر الذي دفع الكثيرين من المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تبليك تلك الصفحة دون التفكير،  لأنها جاءت ضد الثوابت الدينية والاجتماعية المتعارف عليها وفق الإسلام والدين.

هاشتاق حمله تبليك EPLworld

شهدت الساعات الماضية انتشار واسع لهاشتاق على منصة توتير،  وهو عبارة عن حملة قام بها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بهدف تبليك حساب على منصة توتير يطلق عليه اسم EPLworld .
حيث تفاعل الشعب العربي والإسلامي بشكل كبير حول دائرة حول ذلك الهاشتاق وخاصة أنه يمس بالثوابت الدينية والاجتماعية،  التي تتوافق مع الإسلام والتعدي على رسول الله صلى الله عليه وسلم الهاشتاق بتفاعل كبير وكان هناك آلاف المشاركين فيه والذين قاموا بحظر وتبليك هذا الحساب الموجود على المنصة توتير وسوف نتعرف خلال فقراتنا التالية عن سبب تلك الحملة.

سبب إطلاق هاشتاغ “تبليك EPLworld”

ومن الأسباب الحقيقية التي تقف وراء انتشار الهاشتاق المعروف،  فإن صاحب هذا الحساب قام بالإساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم .
الأمر الذي تسبب في إحداث ضجة إعلامية ضخمة وتسبب في غضب الشعوب العربية والإسلامية،  التي سعت بدورها للانتقام منه وذلك بتبليك تلك الصفحة الخاصة به وذلك للإطاحة بحساب الشخصي كما أنهم طلبوا إدارة توتير بحذف الحساب تحت الشعار بابي وأمي بأبي وأمي أنت يا رسول الله.
وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية خبرنا الحالي،  الذي شرحنا من خلاله الأسباب الحقيقية وراء حملة التبليك EPLworld.