ميسي يُقرب الأرجنتين من تحطيم رقم إيطاليا

ميسي يُقرب الأرجنتين من تحطيم رقم إيطاليا

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على جامايكا 3-0، في نيوجيرسي بالولايات المتحدة ضمن استعدادات منتخب التانجو لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل أهداف الأرجنتين الثلاثة كل من خوليان ألفاريز الذي وضع الكرة بهدوء في الشباك من مدى قريب، وميسي الذي سجل ثنائية مذهلة .

وذكرت تقارير أن ميسي كان يعاني من أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا قبل المباراة لكنه شارك في الدقيقة 56 وسجل هدفه الأول عندما تخطى العديد من المدافعين وهز الشباك بتسديدة قوية قبل أربع دقائق من النهاية،وأضاف هدفه الثاني بعدها بثلاث دقائق من ركلة حرة.

وتمكن ميسي من تسجيل انتصاره الدولي رقم 100 ، ليصبح فريق التانغو أقرب إلى السلسلة القياسية لإيطاليا من دون خسارة.

ولمشاهدة ملخص المباراة يمكنك قراءة المقالة من هنا:

بثنائية رائعة لميسي .. الأرجنتين تهزم جامايكا بثلاثية .. ملخص وأهداف المباراة

حيث تماك الأرجنتين حتى الآن 35 مباراة من دون خسارة، في سلسلة تعود إلى العام 2019 منذ خسارة نهائي كوبا أميركا، وباتوا على بعد مباراتين فقط من الرقم القياسي العالمي للمنتخب الإيطالي (37 مباراة بين عامي 2018 و2022).

ويتطلع ميسي، الذي سجل هدفين أيضاً في الفوز 3-صفر على هندوراس في ميامي، الجمعة الماضي، لقيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة والأولى منذ عام 1986.

وستخوض الأرجنتين مباراة أخرى ضد الإمارات في 16 نوفمبر المقبل قبل بدء مشوارها في البطولة بمواجهة السعودية في 22 من الشهر ذاته.