فيديو .. رضوى الشربيني مع ضحية التحرش .. تطالب بمعاقبة المتحرش

فيديو .. رضوى الشربيني مع ضحية التحرش .. تطالب بمعاقبة المتحرش

ما زالت تداعيات تعرض شابة مصرية للتحرش من قبل ممرض داخل مستشفى معروف مستمرة ،فقد ناشدت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني المسؤولين والمجلس القومي للمرأة في مصر لمساعدة الفتاة ياسمين، وشددت الشربيني على وجوب معاقبة مرتكبي التحرش لكن لم يصدر أي حكم حتى الآن.

تفاصيل الحادثة

وظهرت الصحفية رضوى الشربيني في مقطع فيديو مع الفتاة عبر حسابها على إنستجرام ، وأكدت أنها لا تريد ذكر اسم المستشفى الذي لم يستمع لطلب الفتاة بتغيير الممرض بممرضة تساعدها لشعورها بالحرج حتى وصل الأمر إلى تحرشه بمريضة، ولم تذكر اسم الممرض أيضا.

وشرحت الفتاة بالتفصيل كيف بدأ كل شيء بعد أن أجريت لها عملية استئصال الزائدة الدودية في مستشفى كبير في القاهرة ، مؤكدة أنها فوجئت بأن المسؤول عنها ممرض ذكر فطلبت من إدارة المستشفى تغييره لممرضة ولكن الأخيرة رفضت.

كما أضافت أن الممرض أخبرها بأنه سيغير لها على الجرح وحدثت آنذاك واقعة التحرش.

معاقبة المتحرشين

ورفقت الشربيني مقطع الفيديو بتعليق كتبته ، قالت فيه “ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللي تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى..أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومي للمرأة”.

جدير بالذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي شاركوا خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو لفتاة تبكي طلبا للمساعدة بعد تعرضها لمضايقات من قبل ممرض في مستشفى معروف بعد خضوعها لعملية استئصال الزائدة الدودية.