مشاهير العرب يهنئون سعد لمجرد على زفافه

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنان المغربي سعد لمجرد،  لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

 وقالت الفنانة ساندي :”مبروك”‏، وقالت الفنانة كارمن سليمان:”ربنا يسعدكم يارب “، وهنأته النجمة فيفي عبده، قائلة:”مبروك يا سعد ألف  مبروك ما شاء الله ما شاء الله عليك والله أكبر”.

ساندى و فيفى عبده و كارمن سليمان
ساندي وفيفي عبده وكارمن سليمان

وكتب الشاعر تامر حسين، قائلا:” مبروك ياحبيبى ربنا يسعدكم”، وقالت النجمة بلقيس:” الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم آمين”، وهنأه النجم أحمد زاهر، قائلا:”  مبروك يا حبيبي ربنا يتمم لك بخير ويسعدك أنت و عروستك”.

 

تامر حسين و بلفيس و أحمد زاهر
تامر حسين و بلفيس وأحمد زاهر

 

احتفل المطرب المغربي سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، ونشر عددا من الصور وعلق: “شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

من هي غيثة العلاكي

غيثة العلاكي فتاة تحمل الجنسية المغربية، حيث ولدت في مدينة مراكش بالمغرب عام 1990 ميلاديًا، وهي زوجة الفنان المغربي سعد المجرد، حيث قام سعد المجرد حديثًا بنشر خبر زواجه منها، وقد اجتمعت غيثة العلاكي مع سعد المجرد كثيرًا قبل انتشار خبر زواجهما، وقام سعد بمشاركة العديد من الصور التي تجمعهم سويًا، وهي شخصية ثرية حيث تملك العديد من الفنادق في المغرب.

 

Comments are closed.