فيديو ..فهد الكليب البطل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها في اليوم الوطني 92

فهد الكليب .. قصة البطل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها في اليوم الوطني 92

فيديو ..فهد الكليب .. قصة البطل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها في اليوم الوطني 92

لم يهب الموت، ولم يتكاسل عن أداء عمله، رغم أن الساعة كانت الثانية فجرًا ولا يوجد رقيب عليه إلا الله في تلك اللحظة، وفي لحظة قرر الشرطي الرقيب أول فهد الكليب أن ينقذ سيدة وطفلها خلال عبورهما للطريق.

بعد مساعدة فهد الكليب البالغ من العمر 33 عامًا للسيدة وطفلها وتمكينهما من عبور الطريق، وأثناء استدراته للعودة لدوريته مرة أخرى، فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية تصدمه وتطرحه أرضًا.

ووقع الحادث برمته على طريق الملك عبد الله الدائري المحاذي لمتنزه الملك عبد الله البيئي بمحافظة الأحساء خلال احتفالات اليوم الوطني.

وسرعان ما استنكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ،والمطالبة بالقصاص من القاتل. ، مع استمرار التغريدات الداعمة لأسرة فهد الكليب وأقاربه.

تعزية في تويتر من أجل فهد الكليب

نشرت منصات التواصل الاجتماعي السعودية ، خلال الساعات القليلة الماضية ، أنباء عن وفاة فهد الكليب أثناء عمله بعد أن أنقذ امرأة وطفل.

وعبرت تصريحات النشطاء عن حزنهم لوفاة فهد الكلايف ، وبطولاته لأنه أنقذ امرأة وطفلها من دهسهما ولوفاته بعد اصطدامه بسيارة متهورة .

وعبر النشطاء عن تعازيهم القلبية ، وتضمنت التعليقات الدعاء له ، سائلين الله تعالى أن يرزقه رحمة كبيرة ويسكنه فسيح جناته.

وتعددت مطالب الناشطين فور وقوع الحادث ، وكان أبرزها حساب “العالمية” الذي دعا إلى منع استخدام السيارات خلال السنوات القليلة المقبلة من احتفالات العيد الوطني ، مستشهدين بحضور المحتفلين.

فيما قال حساب باسم سعد الهليل: “البطل الشرطي فهد الكليب .. أنقذ سيدة وطفلها من الدهس في الإحساء ، ثم توفي متأثرًا بعد اصطدام سيارة الشخص المتهور به، اللهم اغفر له وارحمه”.

فيديو ..فهد الكليب البطل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها في اليوم الوطني 92

شقيق فهد الكليب يتحدث

وفي السياق ذاته، تصريحات لتوفيق الكليب شقيق فهد الكليب قال فيها، إن “فهد ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أسرة، حيث ساعد أما وطفلها على قطع الطريق، خوفاً عليهما، وخلال عودته من نفس الطريق تعرض للدهس من قبل سيارة يقلها شخص متهور”.

وأوضح أن وفاة فهد الكليب حصلت يوم الجمعة الساعة الثانية فجراً، حيث كان يقف بدوريته الأمنية في شارع عام بالقرب من منتزه الملك عبد الله البيئي.

فيديو ..فهد الكليب البطل الذي ضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها في اليوم الوطني 92