مقدم البرامج على MBC حمود الفايز يودع المشاهدين وطاقم العمل في آخر ظهور له

حمود الفايز يودع زملائه

ودع الإعلامي ومضيف برنامج “إم بي سي” حمود الفايز المشاهدين والعاملين في آخر ظهور له على قناة MBC بعد تقديم استقالته.

وقال الفايز في كلمة وداعه: “بعد أن أمضيت بها ما يربو عن ثلث سنوات عمري نشرة الليلة هي آخر إطلالاتي عليكم بعد أن تقدمت باستقالتي من إدارة أخبار MBC .. هذه الإدارة التي لم أكن بها إلا ابناً مدللاً في بيئة أسرية ، وكنت مقدماً لطبق أحسنوا وأتقنوا إعداده”.

وعبر الفايز عن شكه لإدارة القناة ولزملائه قائلاً : ” كل الشكر لإدارتي الموقرة من القلب ، كل الشكر لكل الزملاء والزميلات ، سأكون ذلك الابن .. ابناً لمجموعة MBC” .

كما وجه شكره للمشاهدين بقوله : ” والشكر لكم أنت مشاهدي الكرام ، أرجو بحق أن أكون قد لامست حسن الظن لديكم ولو قليلاً”.

وقدم الفايز عبر مسيرة عمله على شاشة MBC أكثر من 2500 نشرة أخبار في تمام الساعة 9 .

 

سبب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC

وبحسب ما صرح به الإعلامي السعودي فإن سبب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC ، يعود لمحاولته الابتعاد قليلا للتفرغ لأعماله الخاصة ، فيما تقول بعض المصادر أن لديه بعض العروض القوية من القنوات التلفزيونية الأخرى والتي قد نشاهد عليها حمود الفايز قريبا.

وكتب حمود الفايز عبر تويتر :” الإعلام شغف ، وإن كنت سأبتعد قليلا لأعمالي الخاصة إلا أن الموعد ليس ببعيد بإذن الله مع الشاشة” ، حيث إن هذه التغريدة جاءت رداً على تغريدة خالد بن إبراهيم الجريوي والتي قال فيها بعد استقالة حمود الفايز :” كنتَ ولا زلت وستظلُّ وجهًا إعلاميًّا مضيئًا وقمرًا في نشراتك وتقاريرك الإخبارية ، سنفتقدك في نشرةِ التاسعة في ال mbc وعزاؤنا أنّنا على يقينٍ تام بأنّك ستواصل ركضك في الصّحافة والإعلام إذ هو شغفُك وهمّك واهتمامك فضلًا عن أنه هوايتك الأولى ، نرجو لك التوفيق والنجاح في مشوارك القادم”.

عبدالوهاب الفايز كتب عن استقالة حمود الفايز من MBC :” الله يوفقك في خطوتك القادمة، وبحول الله نراك متجددا في مسيرتك المهنية الإعلامية التي أخلصت وضحيت لأجلها، والنجاح يتواصل عندما نرى إطلالتك من الرياض عاصمة المجد المتجدد لبلادنا، وحاضرة الإعلام العربي والثقافي. تقدم ونجاح الشباب السعودي هو ثمرة بذور الخير والنماء التي زُرعت فيهم”.