الأهلي ونجران .. موسيماني يحقق أول انتصار .. فيديو

الأهلي ونجران .. موسيماني يحقق أول انتصار .. فيديو

خطف الأهلي فوزًا صعبًا أمام نجران بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن الجولة السابعة من دوري يلو للدرجة الأولى السعودي.

الأهلي ونجران

في الدقيقة 18 من مياراة الأهلي ونجران، مر فيتور دا سيلفا؛ لاعب نجران، بطريقة رائعة من وسط ملعب الراقي، حتى وصل لطرف منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، محاولًا إرسال كرة مقوسة لداخل الشباك، لكن محمد الربيعي؛ حارس الأهلي، حول التسديدة لضربة ركنية.

وتألق الربيعي من جديد أمام تسديدة قريبة بعدما انفرد به لاعب نجران، ليحولها لضربة ركنية جديدة.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، نجح نجران في التقدم بالهدف الأول، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بأقدام كوتينيو، سكنت يسار الحارس الربيعي.

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك الراقي التعادل من ضربة جزاء، احتسبها الحكم على إثر لمسة يد، سددها عبد الله المقرن بنجاح على يمين الحارس.

وكاد عبد الله المقرن أن يخطف الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، بعدما وصلت له الكرة بشكل خاطئ من مدافع نجران داخل منطقة الـ18، لكن تسديدته مرت خارج الشباك.

وحافظ الربيعي على التعادل بتصديه لتسديدة خطيرة بأقدام يوسف آل عقيل؛ لاعب نجران، قبل النهاية بسبع دقائق فقط.

وفي الدقيقة 88 من المباراة، اشتعلت الأجواء بعدما أشهر حكم المباراة الكارت الأصفر الثاني ثم الكارت الأحمر في وجه واتارا؛ لاعب نجران، إثر تدخل عنيف على لاعب الأهلي.

الأهلي ونجران .. موسيماني يحقق أول انتصار .. فيديو

ونجح عبد الله المقرن في خطف هدف الفوز للراقي من خلال تسديدة الجزائية بنجاح على يسار حارس نجران.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 12 ليرتقي للمركز الرابع في جدول الترتيب، فيما تجمد نجران عند ثلاث نقاط في المركز الـ18 والأخير.

 

صحيفة فوري