فيديو .. الشاعر غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية ويتلقى سيارة وحصان عربي كهدية

صلاح الدين بوشريط11 أكتوبر 2022آخر تحديث :
"علي الطلاق" .. شاهد السنابي غازي الذيابي يُطلّق بالثلاث في ليلة زفافه !

أقام مشهور سناب شات والشاعر غازي الذيابي حفلا لتوديع العزوبية، وتلقى على شرفه عددا من الهدايا الثمينة، ومنها سيارة طراز رولز رويس.

حفل توديع عزوبية غازي الذيابي

وشارك غازي الذيابي جمهوره بلقطات من حفل توديع العزوبية الذي أقامه في منزله، وحضره عدد من الأصدقاء والأهل والعائلة.

وأكد غازي الذيابي أن أصدقائه هم من صنعوا له الحفل، مشيرا إلى أنه استمتع بالوقت الذي قضاه في الحفل كثيرا ومعبرا عن شكره وامتنانه لهم.
وزين غازي الذيابي حديقة المنزل بالكثير من النور والإضاءات والديكورات الفاخرة، وتوالى دخول الجمال والأحصنة إلى حفل توديع عزوبية غازي الذيابي.

وتلقى الذيابي عددا من الهدايا الثمينة، التي أحضرها له محبوه بمناسبة زفافه، ولعل أبرز هدية تلقاها المشهور السعودي هي سيارة من طراز رولز رويس باللون الأبيض، حيث التقط معها صورة وتداولها عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه تلقى حصان عربي أصيل من الشيف ذياب القرشي.

وتفاعل الجمهور مع فيديو وحفل الذيابي، حيث انتقد البعض استغلاله لزواجه في زيادة عدد المشاهدات، بينما دافع عنه البعض وقالوا: “الله يكفينا شر لسان بعض الناس هذي الصفحة عادي عندي تنزل مقطع لبنت أو ولد يقللون من أدبهم واحترامهم لمجتمعنا بس حفلة توديع عزوبية وش فيها عشان تدخل الناس في النوايا أو تقل أدبها أو تحسد المشهور على ما أعطاه ربي أعوذ بالله من شر النفوس”.

فيديو .. الشاعر غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية ويتلقى سيارة زحصان عربي كهدية
يذكر أن الذيابي كان قد تصدر التريند قبل بضعة أشهر، بعد انتشار فيديو لهديته لزوجته غيداء حيث أهداها سيارة رانج روفر أحدث موديل بمناسبة تخرجها من الجامعة وحصولها على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة