الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023

الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023

أختتم الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية بمقر الاتحاد، بحضور 25 من ممثلي الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، ودوري الدرجة الأولى للسيدات في نسختيهما الأولى للموسم الرياضي 2022-2023.

وركزت الورشة على عدة جوانب، ومن أهمها دور الأندية في إنجاح وتطوير منظومة كرة القدم النسائية والتنسيق للتغطية الإعلامية في الدوري من خلال عرض آلية التنظيمات الإعلامية التي سيتم تطبيقها في كلًا من، منافسات الدوري الممتاز للسيدات ودوري الدرجة الأولى، وتهدف هذه التنظيمات لزيادة جودة العمل الإعلامي للأندية المشاركة في الدوري.

الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023

وأثنت عالية بنت عبدالعزيز الرشيد مدير إدارة كرة القدم النسائية، على الدعم الذي تحظى به الإدارة النسائية من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وشكرت ممثلي الأندية المشاركة على تعاونهم المستمر، مؤكدة أن الجهود المبذولة من كافة الأطراف سوف تبني مستقبلًا مشرقًا لكرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر، أن ينطلق الدوري السعودي الممتاز للسيدات، في نسخته الأولى، يوم الخميس المقبل، الموافق 13 أكتوبر الجاري، على أن تقام المباراة الافتتاحية بين فريق سما ونظيره النصر.

جدول مواعيد دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات حسب الاتحاد السعودي

اعتمد الاتحاد السعودي إقامة دوري الدرجة الأولى، بمشاركة 17 فريقًا وهم، “الرياض، الهمة، النسور الذهبية، اتحاد النسور، الترجي “فريق الواحة سابقًا”، المتحد، فليج، الليث الأبيض، النورس، سهم النسائي، الأمل، عكاظ، مجد جدة، نجمة جدة، التهامي، فخر جدة والعنقاء”، والتي سيتم توزيعها على ثلاثة مناطق، على أن ينطلق الدوري يوم 11 نوفمبر المقبل بنظام الذهاب والإياب مناطقيًا.

الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023 الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023 الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023 الاتحاد السعودي .. اختتام ورشة العمل الإعلامية لإدارة الكرة النسائية للموسم الرياضي 2022-2023 جدول مواعيد دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات