منتخب ألمانيا يواجه أزمة بكأس العالم بسبب “ندرة الحجوزات”

منتخب ألمانيا يواجه أزمة بكأس العالم بسبب "ندرة الحجوزات"

يعاني المنتخب الألماني لكرة القدم من نقص شديد في الحجوزات المتاحة قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2022 ، ويجد صعوبة في إيجاد طريقة لحجز فندق قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2022

ونقلت “نيويورك بوست” عن تقرير في صحيفة “بيلد” الألمانية أن لاعبي الفريق الألماني يريدون إحضار أفراد العائلة وغيرهم من الأشخاص المهمين إلى البطولة ، لكن معظم الفنادق محجوزة إنها مليئة يصبح من الصعب توفير مكان.

من بين زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم الألمان ساندرا جيرزي، صديقة سيرج جنابري، وإيزابيل جولارت، المخطوبة لكيفن تراب، وسارة أفراو، زوجة إيلكاي جوندوجان، وصوفيا ويبر، التي تواعد كاي هافرتز.

في غضون ذلك ، قال لاعب الدفاع الألماني جوشوا كيميش: “بشكل عام، سيأتي العديد من الأصدقاء والعائلة، لكن الأمر صعب للغاية فيما يتعلق بالفنادق، وهو ما لاحظته، آمل قليلاً في الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) أن يفعلوا شيئًا هناك، كأس العالم شيء عظيم بالنسبة للأصدقاء والعائلة وبالطبع أحب أن تكون عائلتي معي.. لكنني لا أعرف كيف يمكن تنفيذه في النهاية”.

وفي الوقت نفسه ، سيعتني منتخب إنجلترا بزوجات وصديقات لاعبي المنتخب في الفيلات التي تبلغ تكلفتها 6500 دولار في الليلة الواحدة بجزيرة الموز – قطر.

منتخب ألمانيا يواجه أزمة بكأس العالم بسبب "ندرة الحجوزات"