إيمي سمير غانم تتصدر التريند برسالة:”حبيبي وأبويا وابني”

إيمي سمير غانم تتصدر التريند برسالة:"حبيبي وأبويا وابني"

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صور تجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ،وأيضا الفنان حسن الرداد ،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت إيمي على الصورة وكتبت : «سمير حبيبي وأبويا وابني، أنت السعادة في الدنيا، يارب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة».

وتوفي الفنان سمير غانم بعد صراع مع مرض كورونا هو وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال العام الماضي.

إيمي سمير غانم تتصدر التريند برسالة:"حبيبي وأبويا وابني"

وكانت قد شاركت في وقت سابق صورة لوالديها الفان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وعلقت إيمي علي الصورة وكتبت: «بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبوا للأبد وفي قلبي وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وأنا صاحية وانا نايمه الله يرحمكم ويصبر قلبي لغاية ما أشوفكم تاني إن شاء الله».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم الفنية، مشاركتها في مسلسل «سوبر ميرو» الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفني وهم إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وفاة سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في 20 مايو 2021 عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية عانى فيها من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

إيمي سمير غانم تتصدر التريند برسالة:"حبيبي وأبويا وابني"

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى