قصة الأخت الأفعى .. عقيل الرئيسي يتهم عائلة فرح الهادي باللجوء إلى السحر الأسود

قصة الأخت الأفعي .. عقيل الرئيسي يتهم عائلة فرح الهادي باللجوء إلى السحر الأسود

عقيل ضد عائلة فرح الهادي

قصة ” الأخت التي سحرت زوجها” التي بدأها عقيل الرئيسي يوم 4 أكتوبر من خلال سلسلة تغريدات على تويتر طرحت الكثير من التساؤلات من قبل الجمهور الذي اعتبر أن عقيل يقصد من وراء هذه التغريدات والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي.

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي ضجة عارمة بين أوساط متابعيه على تويتر ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق بـاللجوء إلى السحر الأسود والشعوذة بُغية التأثير على حياتهما الخاصة، بهدف إنهاء علاقتهما والاستيلاء على ممتلكاتهما.

وذلك في سلسلة تغريدات مبطنة، سرد فيها ممارسات شقيقة زوجته ووالدتها دون أن يُسميهما، ملمحاً إلى أنهما المقصودتان بـالإشارة إلى تبدل حال زوجته وتدهور حالتها الصحية ومُعاناتها من تداعيات انسحاب الكورتيزون ( الستيرويد) من جسمها خلال الأشهر القليلة الماضية.

 الأخت التي سحرت زوجها .. عقيل الرئيسي يتهم عائلة فرح الهادي باللجوء إلى السحر الأسود

الملك والملكة “فرح الهادي” والأخت الأفعى “شوق “

عقيل الذي أعطى لقصته شخصيتان رئيسيتان بعنوان (الملك والملكة) وعلى ما يبدو كان يقصد نفسه بـ (الملك) وفرح (الملكة) ووصف شوق بـ “الأخت الأفعى”.

عائلة السحرة

وقال عقيل في تغريداته السابقة عندما بدأ برواية القصة “كل يوم بسويلكم فقرة القصص وباختصار من دون سابق إنذار  (عائلة السحرة ) الأخت التي سحرت زوجها”، مضيفًا “تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك”.

تابع “ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك”.

أضاف “الملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم”.

وتساءل عقيل عن سبب كل هذا الحقد من الأخت الأفعى للملكة وقال أنه حسب فلسلفته أن السبب وراء ذلك هو أن الملكة إنسانة لا تفكر بالغد والناجحة كانت الأفعى بعدما لف الدنيا بها وعلمت بنجاح علاقة أختها الملكة أصابها الجنون وأن إحدى أسباب كرهها لأن أختها الملكة أصبحت تمتلك الحب والمال وأيضًا النجاح”.

الأفعى تعشق الشفقة

تابع “لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة”.

واستكمالا لقصته تابع عقيل قائلا “أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك”، مضيفا “أصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة”.

الأفعى تعشق الشفقة

 

عقيل الرئيسي يهاجم والدة وشقيقة فرح الهادي

وأشار الممثل الشاب في تدويناته إلى أن الشقيقة الصغرى ( شوق)، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي تحققه فرح على الصعيد الشخصي والمهني، موضحاً أن والدة النجمتان الشهيرتان دعمت الأولى على حساب الثانية طمعاً في ممتلكات ابنتها البكر ورغبة منها في الاستحواذ على منزلها الخاص.

عقيل الرئيسي يهاجم والدة وشقيقة فرح الهادي

وأكد نجم مسلسل ” عافك الخاطر” مظلومية المدون الراحل في علاقته الزوجية مع شوق الهادي، مشيراً إلى أن الأخيرة من أخطأت بحقه وشوهت صورته وطلبت الطلاق بعد أن أعمتها الغيرة من النجاح الذي تحققه شقيقتها فرح ورغبتها في العودة إلى البلاد للدخول في عالم الفن وامتهان التدوين على السوشيال ميديا، حباً في الظهور وطمعاً بـالشهرة.

 

عقيل الرئيسي يهاجم والدة وشقيقة فرح الهادي

عقيل الرئيسي يتهم شوق ووالدتها بـالشعوذة واللجوء إلى السحر الأسود

وأوضح عقيل الرئيسي أن شوق ووالدتها لجأتا إلى الشعوذة والسحر الأسود بعد فشلهما خلال السنوات الماضية في السيطرة على فرح والتحكم بها، مبيناً أنهما استغلا انشغالهما بـإحدى مناسباتهما الخاصة، لوضع السحر في منزلهما.

عقيل الرئيسي يتهم شوق ووالدتها بـالشعوذة واللجوء إلى السحر الأسود

وقال إن حالة زوجته الصحية تدهورت بعد ذلك، وبدأت المشاكل بينهما، مما دفعهما للانفصال وعودة فرح إلى العيش مع والدتها وشقيقتها الصغرى، لتصطدم هناك بإهمالهما لها وعدم اكتراثهما لتعبها وتملُك المرض منها، وهو ما دفعها للعودة إليه بغية مساعدتها في البحث عن علاج بعد أن تضاربت تحليلات الأطباء حول مرضها وفشلهم في تشخيص حالتها الصحية.

واستطرد النجم الكويتي ذو الأصول الإيرانية:” أصبحت الملكة مثل المرأة العجوز ولا أحد كان بجانبها.. رجعت الملكة إلى الملك وطلبت منه المساعدة والملك حاول بشتى الطرق معالجتها ولا يوجد علاج.. الملك كن مصدوم من بشرة الملكة كانت شبه محترقة.. وبعدها في البحث وقراءة الكثير وجد العلاج وهو التقرب من الله أكثر.. وتعالجوا هم الاثنين”.

وعن كيفية معرفته بـممارسات عائلة زوجته ومحاولاتهما الحثيثة في تدمير علاقتهما، قال بـأن الله كشف المستور لـفرح في رؤية صادقة، مغرداً:” الأخت الملكة كانت دائماً تستبعد أن أختها وأمها السبب.. تأكدت بعد ما شافت في يوم كانت تتألم وتبكي بحرقة وهي تصلي إلى الله.. نامت ورأت كل شيء”.

مرض فرح الهادي

جدير بالذكر أن الفنانة والفاشينيستا العراقية فرح الهادي، كشفت مؤخراً عن ماهية المرض الجلدي الذي عانت منه طوال الأشهر الماضية، مبينة أنها وبعد سلسلة بحوث أجرتها على محرك البحث غوغل، اكتشفت أنها تعاني من تداعيات انسحاب الكورتيزون/ الستيرويد من جسدها، مؤكدة أنها تثقفت وشخصت حالتها من خلال القراءة والبحث في الأعراض التي تعاني منها بعد فشل الأطباء في تشخيص حالتها.