فيديو .. الهلال يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع الاتفاق

فيديو .. الهلال يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع الاتفاق

خيم التعادل السلبي على مواجهة الاتفاق وضيفه الهلال، يوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة السادسة من دوري “روشن” السعودي.

وفشل هجوم كلا الفريقين في هز الشباك من خلال كل الفرص السانحة طوال 90 دقيقة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ملخص الاتفاق ضد الهلال

واصل الهلال نتائجه المخيبة للآمال بعدما تلقى الهزيمة الأولى مؤخرا في الدوري السعودي بالموسم الحالي 2022-2023، أمام نظيره فريق التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب فيصل بن فهد الملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

بهذه النتيجة يحتل فريق الهلال المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فريق الاتفاق في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

فيديو .. الهلال يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع الاتفاق

تشكيل الهلال ضد الاتفاق

عبد الله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، على آل بليهي، حمد اليامي، مصعب الجوير، ناصر الدوسري، آندري كاريلو، ميشايل ديلجادو، ماريجا، إيجالو.

فيديو .. هل استحق الهلال ركلة جزاء أمام الاتفاق؟

الدقائق الأولى في الشوط الثاني شهدت حالة تحكيمية مثيرة للجدل، حيث سقط المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو في منطقة جزاء الاتفاق بعد احتكاك مع أحد مدافعي الفريق المستضيف.

الحكم السعودي سامي الجريس قرر مواصلة اللعب وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال رغم مطالبة لاعبيه بذلك، بل رفض الحكم حتى العودة إلى تقنية الفيديو مراجعة اللقطة مجددًا رغم ضغط نجوم الزعيم عليه لفعل ذلك بعد احتساب خطأ لصالح محمد الكوكيبي من الهجمة المرتدة التي تبعت لقطة هيون سو.

 

الإعلام والجمهور الهلالي هاجم الحكم بقوة عبر تويتر لعدم عودته إلى تقنية الفيديو لمراجعة اللقطة، وقد قال الإعلامي معن القويعي “لا تريد احتسابها حسنًا، لكن عد للفيديو وشاهدها بنفسك”.

الصحفي جابر الغامدي كان أكثر حدة حين كتب عبر تويتر “أتوقع “النظارة السوداء” اللي لابسها الحكم هي نفسها اللي تلف على الحكام السعوديين إن لم تكن هذه ضربة جزاء متى راح تكون ؟!”.