عفاف شعيب تعلق علي سؤال :هل يجب على الزوجة أن تخدم زوجها؟.. فيديو

عفاف شعيب تعلق علي سؤال :هل يجب على الزوجة أن تخدم زوجها؟

الفنانة عفاف شعيب تستنكر الجدل حول هل يجب على الزوجات خدمة أزواجهن ، كما شهدنا في العدد الأخير من مواقع التواصل الاجتماعي؟ وهل تكلف زوجها بإرضاع الطفل؟

عفاف على قناة أم بي سي مصر ترد على كلام الناس: “طب فين غريزة الأمومة إذا ماكنش البيبي يرضع من ثدي أمه هيحبها إزاي، لازم يبقى فيه حنان، بس بصراحة حاجات غريبة عليا” .

وتابعت: “كنت في الإسكندرية وقابلت ستات فضليات في منتهى الأدب والأخلاق وسنهم صغير، كانوا شافولي حلقة بتتذاع وبيعبروا عن إعجابهم بيها، سألتهم عن رأيهم عن الست التي تطلب من زوجها ثمن الرضاعة اتضايقوا جدا وثاروا، كلهم كلامهم واحد، واحدة قالت لي أنا بنستمتع وأنا بخدم جوزي”.

وأضافت عفاف أن الرجل له حقوق وهي ليست كذلك. أنت تخدم حياتك وتعيش حياة هادئة وسعيدة. لو قلنا هذا الكلام سيدمر الوطن المصري ويزداد معدل الطلاق.

جدير بالذكر أن آخر ظهور فني للفنانة عفاف شعيب كان في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة المسرحي الأول مساء الأربعاء 21 سبتمبر، والذي شهد مجموعة من نجوم الفن منهم: يحيى الفخراني، أمير كرارة، أحمد. السقا، داليا البحيري، نرمين الفقي، سميحة أيوب، روجينا، أمير كرارة، أحمد السقا، داليا البحيري، نرمين الفقي، سميحة أيوب، روجينا، ريم مصطفى، دينا الشربيني، إلهام شاهين، يسرا، أحمد العوضي، طارق الدسوقي، مديحة حمدي، عزة لبيب، جمال عبدالناصر، رياض الخولي، لوسي، سميرة عبدالعزيز، نيللي كريم، دنيا سمير غانم، صابرين، نبيلة عبيد، علي ربيع، عواطف حلمي، فادية عكاشة، أمل إبراهيم، عبدالرحيم كمال، مها نصار، المخرج حسين المنباوي، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبدالعزيز، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، ونادية الجندي.