فيديو : تولين البكري تدعو المذيع إلي غرفتها ردا علي إشاعات ميولها الجنسية!

فيديو :تولين البكري تدعو المذيع إلي غرفتها ردا علي إشاعات ميولها الجنسية!

كشفت الفنانة السورية تولين البكري، عن تفاصيل حياتها الشخصية، بما في ذلك بعض جوانب حياتها الجنسية.

تولين البكري على اليوتيوب برنامج إنسان، ردا على سؤال حول حياتها الجنسية مع النساء، تنفي بشدة: أسمع هذا الحديث عني وعن العديد من زملائي في عالم الفن .. أنا متزوجة 3 مرات، إذا كنت مثلية، هل أحب الرجال؟ بالطبع لا، أنا متعددة العلاقات الجنسيّة مع الرجال،وأنا لست مثلية. بالطبع، لم أقم بعلاقة مع أي رجل أو امرأة منذ سنوات.

ونظراً لدهشة البكري من كلام المذيع وإصراره على الشق الجنسي، أجابت: تعال إلى غرفة نومي.

وكانت البكري، التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أصدرت في وقت سابق بيانًا حول أزمة زوجها وطلاقها السريع من رجل الأعمال عبد اللطيف شرف بسبب رفضها من عائلته، قبل إعلان إصابتها باضطراب ثنائي القطب، ومخاوف شخصية أخرى مهمة. .

تولين البكري تحدثت عن أسرار حياتها وخاصة معاناتها من العنف الزوجي، مشيرة إلى أنها رغم أنها لم تعتبر نفسها ضحية لأنها قررت الزواج في سن مبكرة لأنها تعتقد أن الزواج سيحقق لها الحرية، فهي أيضا لم تكن تعتبر نفسها ضحية.ولأنها اختارت خطأ في تلك الفترة.

تعتقد أن الشيء الجيد الوحيد في زواجها السابق هو أن لديها أطفالًا، على الرغم من علاقتها المتوترة معهم، موضحة أن أطفالها يعيشون مع والدها، لكنهم بحاجة إليها وسيفهمون الأمر برمته في مرحلة ما.

كشفت تولين البكري أنها فكرت في الانتحار مقدمًا وحاولت مرتين بعد أن شعرت أنها استسلمت. وأضافت أنه من أجل عدم التأثير على الآخرين، لم ترغب في الخوض في تفاصيل الفترة، لكنها تأسف لقرار البدء من جديد بحياتها وتماسكها.

وقالت تولين البكري إنه بعد كل هذه التجارب في حياتها وصلت الآن إلى مرحلة التصوف وتعتقد أنها عاشت 3 حيوات ، في حياتها الأولى كانت طفولة قبيحة والثانية زوجة العنف والقمع.، كشفت أنها أكملت مسلسل جديد يدور حول تجربتها حول العنف الزوجي.

وأضافت أنها بسبب رفضها للنفاق الاجتماعي والأذى، تركت عالم الفن طواعية واستخدمت هذا للعمل في الحرف والديكور، مشيرة إلى أنها عانت من أزمة مالية ضخمة وبيعت الطعام على هوية مستعارة للبقاء على قيد الحياة، كما وجدت. طلب عدد قليل من المشاهير المغادرة، لكن لم يساعدها أحد، فهي تفكر الآن عند ممارسة الأعمال التجارية.

 

فيديو المقابلة :