التشكيل المتوقع للسعودية أمام الإكوادور ..و القنوات الناقلة للمباراة

التشكيل المتوقع للسعودية أمام الإكوادور

سيسافر مدرب فرنسا هيلف رينارد إلى المنتخب السعودي، باستخدام العديد من اللاعبين الشباب ضد الإكوادور والولايات المتحدة لتحديد مستواهم قبل اختيار التشكيلة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

علم فوري أنه في مباراة ليلة الجمعة في الإكوادور، سيتم الزج بأربعة لاعبين هم نواف العكيدي وأحمد بامسعود ورياض شراحيلي وعوض الناشري، إما في التشكيلة الأساسية أو كبديل.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة الإكوادور على ملعب كوندومينا الجديد في مدينة مورسيا الإسبانية في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم 2022 في قطر.

إليكم التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي:

– حراسة المرمى: محمد العويس.

– خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد.

– خط الوسط: ناصر الدوسري، رياض شراحيلي، سالم الدوسري، سامي النجعي، هتان باهبري.

– خط الهجوم: فراس البريكان.

وينتمي هذا المعسكر التدريبي إلى المرحلة الثانية من خطة التحضير لكأس العالم، كما أنه المعسكر التدريبي الثاني للمنتخب السعودي في إسبانيا، وبعد المعسكر التدريبي الأول في يونيو من العام الماضي، في المباراتين ضد فنزويلا وكولومبيا، فاز بالمباراة الخاسرة 0-1. ).

يخوض الأخضر المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وينضم إلى الأرجنتين والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، بينما تنضم الإكوادور إلى قطر والسنغال وهولندا في المجموعة الأولى.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإكوادور الودية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب السعودية الودية القادمة ضد نظيره منتخب الأكوادور في إطار الاستعداد لكأس العالم، من خلال شاشة قناة السعودية الرياضية ssc، والتي تعد هي القناة الرسمية التي حصل على حقوق نقل كافة مباريات المنتخب السعودي الودية المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة ضمن معسكر الفريق، ويمكن استقبال القناة من خلال إدخال التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات.

  • تردد قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات هو 12523.
  • من خلال الاستقطاب الأفقي.
  • من خلال معدل الترميز 27500.
  • من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 5/6.