دعاء اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا مكتوب

دعاء اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا مكتوب، يعتبر الدعاء على أنه من أهم العبادات التي يجب ان يقوم بها الإنسان المسلم، حيث ان القيام بالدعاء هو من الأساسيات التي يجب ان يقوم بها الإنسان من أجل الاستفادة منها في الدنيا والأخرة.

دعاء اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا مكتوب

دعاء اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا مكتوب، الدعاء على أن يبلغ الله عز وجل الإنسان شهر رمضان هو من الأمور المهمة والضرورية التي يجب ان يقوم بها كافة المسلمون، حيث ان شهر رمضان من الأشهر المباركة في الإسلام، ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم مجموعة من الأدعية خاصة في شهر رمضان :

  • اللهم ها قد ظهر هلال شهر رمضان المبارك، فإننا اليوم يا كريم نسألك أن تهلّ علينا هذا الهلال بالخير والإيمان والسعادة، وأن تهله علينا باليُمن والبركات والطمأنينة والسكينة يا مجيب الدعوات يا كريم.

  • اللهم أكرمنا بأن نكون ممن أهل عليهم هلال شهر رمضان وأنت راض عنهم، وأنت قد أنزلت على قلوبهم السكينة والرحمة والمغفرة، اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك غير فاقدين ولا مفقودين.

  • اللهم أهل علينا هلال شهر الصيام بالرحمة والمغفرة وراحة البال والسلام النفسي، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا في هذا الوقت وفي كل وقت طرفة عين ولا أقل من ذلك ولا أكثر، وألطف بنا فيما جرت به المقادير يا رب العالمين.

  • اللهم نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، اللهم أهل علينا شهر رمضان ونحن وأهالينا وسائر المسلمين في أحسن حال، وأصلح لنا شأننا كله يا كريم